"لاند روفر" تكشف النقاب عن "ديسكفري" الجديدة كليا

 

 

الرُّؤية - خاص

تُجسِّد سيارة ديسكفري الجديدة كليًّا دافع لاند روفر لتخطي الحواجز والحدود، والجمع بين عناصر التألق والجذب البريطانية مع روح المغامرة المتوثبة. وهي سيارة دفع رباعي حقيقية بسبعة مقاعد في ثلاثة صفوف، ذات قدرات وتنوع غير مسبوقين.

وكانت البراعة اليومية في تأدية الوظائف في صلب مفهوم ديسكفري على مدى السنوات الـ27 الماضية. وتشير ديسكفري الجديدة كلياً إلى عملية التحول من التروس إلى الرموز، مع أكثر من 1.2 مليون عميل لهذه السيارة خلال مسيرتها حتى الآن. ويستفيد طراز الجيل الخامس من سيارة ديسكفري الجديدة كلياً، من البنية الهندسية القوية والآمنة لسيارات الدفع الرباعي ذات الحجم الكامل من لاند روفر، لتوفر راحة ومرونة لا مثيل لها. وتأتي سيارة ديسكفري الجديدة كلياً متناغمة مع العصر الرقمي، مع تكنولوجيا ذكية تحمي العائلة، وعلى اتصال وثقة مطلقة على جميع الأسطح والتضاريس وفي مختلف الظروف الجوية لضمان الوصول إلى الوجهة المحددة براحة وأمان. وفي تعليقه على هذه السيارة الجديدة كلياً، قال جيري ماكغفرن مدير التصميم في لاند روفر: "تعيد ديسكفري الجديدة كلياً تعريف مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، وقد طور فريق التصميم والهندسة في لاند روفر جوهر سيارة ديسكفري لبناء سيارة دفع رباعي مميزة في غاية الجاذبية والتنوع وتتمتع بقدرات خارقة. ونحن نعتقد بأن النتيجة جاءت على شكل تحول جذري في التصميم الذي سيقدم عائلة سيارات ديسكفري لقاعدة جديدة وأوسع من العملاء".

واستلهمت سيارة ديسكفري الجديدة كلياً مفهوم رؤية ديسكفري، والذي عكس الاتجاه المستقبلي لعائلة سيارات ديسكفري بكاملها عندما ظهرت لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في عام 2014. ويمثل هذا المفهوم خروجاً جذرياً عن صورة سيارة الدفع الرباعي الأكثر تنوعاً من لاند روفر. ويمنح هذا التصميم الثوري سيارة ديسكفري مظهراً ديناميكياً مع أسطح متطورة وتفاصيل مصممة بدقة متناهية تهدف إلى التواصل مع العملاء على مستوى عاطفي.

تعليق عبر الفيس بوك