خروج "غير متوقع" لفريقي "الوزير" و"النائب" من "كروية محافظ ظفار"

 

 

 

صلالة - الرُّؤية

شهدتْ بطولة مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار لكرة القدم، منافسة وإثارة قوية بين فرق البطولة، خاصة وأن البطولة وصلت لمراحلها الحاسمة من التأهل للدور ربع النهائي؛ حيث قضى نظام البطولة بتأهل فريقين من كل مجموعة، علما بأن البطولة قسمت إلى مجموعتين من الفرق.

وبعد انتهاء الجولة الثالثة من البطولة للمجموعتين، تصدر فريق بلدية ظفار (أ) المجموعة الأولى بـ9 نقاط؛ حيث فاز على فريق مكتب والي ضلكوت بنتيجة كبيرة 6/صفر. وفي نفس المجموعة، انتهت مباراة المديرية العامة لشؤون الولايات والمديرية العامة للمياه بفوز الأول بنتيجة 1/ صفر. وفي المباراة الثالثة في نفس المجموعة، تعادل فريقا المديرية العامة للمشاريع والصيانة والمديرية العامة للمياه هدف لهدف 1/1.

وفي المجموعة الثانية، تواصلت المنافسة بين 3 فرق على الصعود للدور قبل النهائي حيث سيتأهل فريقان من الثلاثة فقط؛ حيث تصدر فريق بلدية ظفار (ب) المجموعة الثانية بـ7 نقاط إثر فوزه الصعب على فريق مكتب والي طاقه بهدف 1/ صفر، وجاء في المركز الثاني فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية بـ6 نقاط إثر فوزه على مكتب الوزير 2/صفر، وبذلك خرج مكتب الوزير من المنافسة حيث جمع نقطة واحد فقط من تعادل. وجاء في المركز الثالث فريق مكتب والي طاقه بـ6 نقاط بفارق الأهداف حيث فاز على فريق مكتب نائب المحافظ 4/1، وبذلك خرج مكتب نائب المحافظ من المنافسة بعد أن جمع 3 نقاط بفوز واحد فقط على مكتب الوزير. وبهذه النتائج اشتعلت البطولة من جديد بين فرق مجموعتها نحو التاهل للدور قبل النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك