البنك الوطني العماني يناقش إستراتيجية الربع الأخير من عام 2016.. ويكرم أصحاب "الأداء الاستثنائي"

مسقط- الرؤية

عقد البنك الوطني العماني اجتماعاً شاملاً ضمَّ جميع مُديري فروعه في السلطنة وخارجها، بهدف بحث إستراتيجية البنك أثناء مضيه قُدُماً في تقديم أدائه المُتميز خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وتم تنظيم الاجتماع بفندق "ميلينيوم الخوير" على مدى يومين بمشاركة كل مديري فروع البنك بالسلطنة البالغ عددها 61 فرعا، إضافة إلى مديري فرعيه بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تناول الاجتماع آليات مواصلة تطبيق استراتيجية البنك خلال الربع الأخير من عام 2016.

وقال جون تشانغ المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني: "يتمثل الطموح الاستراتيجي للبنك الوطني العماني في رؤيته بأن يصبح ’البنك المفضل‘ وهذا يتطلب منا جميعاً أن نعمل باستمرار على الرقي بمستوى الخدمة التي نقدمها لعملائنا وتحسين مستوى المنتجات التي نعرضها عليهم. ولدعم هذا التوجه، فإننا نقوم بتعزيز طموحنا هذا من خلال عقـد اجتماعات دورية لفريقنا المتميز من مديري الفروع لتجديد العهد بتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا، سواء في الفروع أو لدى مختلف نقاط تواصلنا معهم. خلال الاجتماع، قمنا بإطلاق العديد من المبادرات الجديدة التي تضمن لعملائنا الكرام الاستمرار في الاستمتاع بأفضل المنتجات والخدمات المتوفرة في أيّ مكان".  

وشهد اجتماع مديري الفروع تنفيذ عدد من الأنشطة الهادفة لبناء قدرات الفريق بما ينسجم مع تطلعات البنك لإثراء تجربة العملاء، فضلاً عن توزيع عدد من الجوائز لتكريم أصحاب الأداء الاستثنائي.

يشار إلى أنَّ البنك الوطني العُماني تأسس عام 1973 ليصبح أول بنك محلي وتجاري في سلطنة عُمان، وواحداً من البنوك الرائدة فيها. ويقدّم البنك خدماته للعملاء من خلال 61 فرعاً و173 جهاز صراف آلي وأجهزة لإيداع النقد والشيكات موزعة على امتداد السلطنة، بالإضافة إلى امتلاكه فرعين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويلتزم البنك بالاستثمار في المجتمع وتطويره عبر برامجه للمواطنة المؤسسية، كما أنّه يشكل داعماً فاعلاً للعديد من القضايا الهامة في السلطة، والتي تركز على مجالات الصحة، والخدمات الإنسانية، والمدنية، والفنون والثقافة، والتعليم والبيئة، والشباب والمرأة.

تعليق عبر الفيس بوك