"التجارة والصناعة": برنامج تدريبي حول "تطبيق الجودة الشاملة في الأداء الحكومي"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ وزارة التجارة والصناعة، أمس، برنامجاً تدريبيا في تطبيق الجودة الشاملة في الأداء الحكومي، بالتعاون مع مركز عالم المهارات لخدمات التدريب. ويستمر البرنامج لمدة 3 أيام خلال الفترة 4-6 أكتوبر الجاري، بقاعة المحاضرات بمبنى الوزارة، بمشاركة 40 موظفا وموظفة من مختلف المديريات والدوائر التابعة للوزارة.

وتأتي أهمية هذه الدورة في إكساب موظفي الوزارة تنمية مهاراتهم على مختلف مستوياتهم الوظيفية، والتي تساعدهم على استثمار قدراتهم الفكرية لتحقيق الجودة، والتحسين المستمر للأداء الجيد في مسيرتهم الإنتاجية في الحاضر والمستقبل، إضافة إلى تدريبهم على إجراءات منظمة ومخطط لها، وتوظيف العاملين لتحسين جودة العملية الإدارية سعيا لتقديم خدمة بجودة عالية.

وسوف يناقش البرنامج التدريبي -الذي يُقدِّمه الدكتور مجدي أحمد يوسف جودة خبير التنمية البشرية والتدريب- عددا من المحاور في المفاهيم الأساسية لنظام إدارة الجودة الشاملة، إضافة إلى أساس بقاء ونمو المنظمات والريادة، وكذلك علاقة المنظمة بالجودة وعلاقة الجودة بالموظف، وكيفية تأهيل الفرد لتطبيق إدارة الجودة الشاملة.

وتسعى الوزارة -من خلال إقامة هذه البرامج- إلى خلق بيئة عمل جيدة للموظفين وتطوير قدرات وكفاءة موظفيها للارتقاء بالعمل وسرعة الإنجاز.

تعليق عبر الفيس بوك