غزارة تهديفية في مستهل لقاءات "كأس المحترفين للصالات"

 

 

مسقط - الرُّؤية

شهدت الجولة الأولى من بطولة كأس المحترفين لكرة الصالات -والمقامة على ملعب صالة نادي الأمل بمرتفعات المطار- منافسة قوية في اللقاء الافتتاحي بأربع مباريات لحساب المجموعتين الأولى والثانية.

وضمن مباريات المجموعة الأولى، تمكَّن المنتخب العماني لكرة الصالات من حسم نتيجة المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد للسفر والسياحة -والذي يُمثله فريق العربي التابع لنادي المصنعة بطل النسخة الأخيرة من مسابقة شجع فريقك- بنتيجة (5-1) خمسة هداف مقابل هدف واحد.

وفى نفس المجموعة، تمَّكن فريق لما للخدمات العقارية من التغلب على فريق مرامي الحصن للتجارة والمقاولات بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة (4-3).

فيما تمكن فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية من التغلب على فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم، ضمن منافسات المجموعة الثانية، بعد مباراة قوية متكافئة بين الفريقين، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية بنتيجة هدف دون مقابل. وفى منتصف الشوط الثاني نجح فريق القمة من تسجيل الهدف الثاني، تبعه الهدف الثالث قبل أن يتمكن فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم من تسجيل هدفه الوحيد لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمصلحة فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة ضمن مباريات اليوم الأول ولحساب المجموعة الثانية تمكن فريق وذرفورد دريلينح انترناشيونال من التغلب على فريق رمال الصحراء للنفط والغاز بنتيجة ثمانية أهداف لهدف واحد (8-1).

إلى ذلك، افتُتحت، مساء أمس، مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، فيما تفتتح مساء اليوم مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة.

تعليق عبر الفيس بوك