الشيبانية تترأس وفد السلطنة باجتماعات "وزراء التربية الخليجيين" بالرياض

 

مسقط- الرؤية

شاركت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم في اجتماعات المؤتمر العام الرابع والعشرين لوزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج التي اختتمت أعمالها مساء أمس الأربعاء في مقر المكتب بمدينة الرياض.

وتضمن جدول أعمال المؤتمر عدداً من الموضوعات؛ منها تقرير رئيس المجلس التنفيذي عن أعمال المجلس خلال السنتين الماضيتين، وتقرير المدير العام عن تنفيذ برامج المرحلة الأولى من استراتيجية المكتب 2015-2020 وبرامج المرحلة الثانية من الاستراتيجية للدورة المالية المقبلة، إضافة إلى موازنة المكتب وأجهزته وعدد من الموضوعات التي تهم العمل التربوي المشترك للدول الأعضاء. وفي ختام أعمال المؤتمر العام الرابع والعشرين لمكتب التربية العربي لدول الخليج، ألقت معالي الدكتورة وزيرة التربية والتعليم كلمة السلطنة أمام المؤتمر.

ورحبت معاليها بأصحاب المعالي الوزراء في اجتماعهم المقبل، الذي ستحتضنه السلطنة قائلة: "إنه لمن دواعي الغِبطة والسرور أن نتشرف بانعقاد مؤتمركم القادم في دورته الخامسة والعشرين في رحاب سلطنة عمان، ليواصل هذا المؤتمر منجزاته في توطيد أواصر التعاون بين بلداننا الشقيقة، ويعزز مسيرة العمل التربوي المشترك، سائلة الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لخدمة هذه الأجيال من أبنائنا الطلبة والطالبات والنهوض بمستوياتهم، وأن يُسدد على طريق الخير خطانا لما فيه رفعة أوطاننا وعزتها".

ورافق معاليها في حضور أعمال المؤتمر، كل من حمد بن علي السرحاني مدير عام المديرية العامة للتربية والتَّعليم بمحافظة شمال الشرقية، والدكتور يحيى بن خميس الحارثي مدير عام المديرية العامة لتطوير المناهج، والدكتور محمد بن خميس القطيطي مدير دائرة التنسيق والمتابعة، وأميرة بنت ناصر العذالية منسقة معالي الوزيرة.

تعليق عبر الفيس بوك