"فولتامب" تبحث اتفاقيات تجارية مع شركات إيرانية في "أوبكس"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تفقَّد مَعَالي الدكتورعلي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة -مصحوبا بعدد من كبار المسؤولين العمانيين والإيرانيين- جناح شركة فولتامب للطاقة -الشركة الرائدة في مجال تصنيع محولات الطاقة وأجهزة فصل ووصل التيار الكهربائي- وذلك خلال جولته في معرض المنتجات العمانية في طهران "أوبكس 2016".

وتُشارك "فولتامب" بوفد رفيع المستوى يترأسه المهندس حسن العبدواني الرئيس التنفيذي، كما يضم مجموعة من الخبراء والفنيين والمسوقين بالشركة. وأكد العبدواني أهمية استكشاف الشركات العمانية من مختلف القطاعات للفرص الواعدة في السوق الإيراني، وقال إنَّ المعرض يمثل فرصة كبيرة لبناء منصات تواصل قوية مع عملاء محتملين جدد في إيران، مشيرا إلى أنَّ القطاع الصناعي في إيران ينمو بخطوات كبيرة، كما أنَّ معدلات نمو السوق الإيرانية تسير بوتيرة جيدة، مما يُمثل لنا فرصة سانحة للتوسع في أعمالنا.

وأضاف الرئيس التنفيذي لفولتامب: "حرصنا من خلال مشاركتنا في النسخة السادسة من معرض المنتجات العمانية على أن نعرض للزوار من مسؤولين ورجال أعمال وشركات ووكلاء تجاريين كافة منتجاتنا الرائدة والمتطورة من محولات الطاقة وغيرها من المنتجات التي طالما تميزت بها فولتامب واكتسبت من خلالها شهرة كبيرة في العديد من الأسواق حوال العالم".

تعليق عبر الفيس بوك