"عمران" تعلن عن فرص استثمارية جاذبة بمشروع مدينة العرفان

 

مسقط - الرؤية

كشفت شركة عمران –المطور الرئيسي لمشروع مدينة العرفان الحضري بمسقط – عن عدد 10 فرص استثمارية في المشروع، وتأتي هذه الفرص في إطار تطوير الشركة لهذا المشروع الحيوي الذي سيشكل مركزاً رائداً للأعمال يستقطب كبريات الشركات لتأسيس مكاتبها الرئيسية في المدينة.

ويعد مشروع مدينة العرفان الوجهة الأحدث للتنمية الحضرية في السلطنة حيث يمتد على مساحة 7.4 مليون متر مربع على مقربة من مطار مسقط الدولي، ويقدم المشروع مرافق متعددة الاستخدامات تم تصميمها وفق أعلى المعايير العالمية، ما يجعله مركزاً إستراتيجياً نابضاً يجذب الشركات الكبرى في قطاعات عديدة كالسياحة والطيران، إلى جانب المؤسسات الطبية والتعليمية والمصرفية وغيرها. وتتضمن الفرص الاستثمارية التي كشفت عنها الشركة عددا من الأراضي للاستثمار مخصصة لتطوير مركز للأعمال ومكاتب رئيسية للشركات، إضافة إلى أراضٍ مخصصة للاستثمار في تطوير مستشفيات ومؤسسات تعليمية. ويستلهم مخطط مشروع مدينة العرفان أحدث المعايير بمرافق مرموقة وبنى أساسية متكاملة تتوافر بها كافة الخدمات من شبكات الطرق والكهرباء والمياه والإنترنت فائق السرعة وغيرها.

وللحديث عن هذه الفرص الاستثمارية، قال جيمس ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة عمران: " في عمران، نعمل جاهدين لنكون مساهمين أساسيين في جهود تنويع مصادر الدخل القومي للسلطنة، وذلك من خلال العمل على جذب واستقطاب الاستثمارات الداخلية والخارجية إلى السلطنة بما يسهم بشكل إيجابي في دعم الاقتصاد الوطني". وأضاف أن هناك حاجة ملحة لإيجاد بيئات عمل ذات جودة عالية في سلطنة عمان، ونعمل في عمران على تغطية هذا النقص من خلال توفير مراكز أعمال بمعايير عالمية ووفقاً لأحدث التقنيات في هذا المجال. نحن فخورون بالدور الذي نقوم به في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وسنعمل بكل جد على تحويل رؤيتنا إلى واقع ملموس، حيث ستكون مدينة العرفان المكان الأمثل للباحثين عن الإقامة بالقرب من أماكن عملهم  في مركز المدينة الجديد في العاصمة".

يشار إلى أنّ المرحلة الأولى من مشروع تطوير مدينة العرفان شهدت تقدماً ملموساً؛ حيث تم استكمال أعمال مركز المعارض ليستضيف أولى فعالياته خلال الشهر المقبل، بينما سيتم إنجاز وافتتاح مركز المؤتمرات وفندقي كراون بلازا وجي دبليو ماريوت في عام 2017.

وقال صلاح بن سالم الغزالي رئيس الاستثمارات بشركة عمران: "تقدم عمران فرصاً عديدة وواعدة للمستثمرين المحليين والعالميين.نحن نعمل على تأسيس مركز أعمال جاذب يضم جملة من المرافق المتميزة كالمقاهي والمساحات الخضراء والمجمعات السكنية ذات الجودة العالية إلى جانب منافذ تسوق ملائمة. كما ستضم مدينة العرفان مرافق ترفيهية ومراكز للتسوق ومؤسسات تعليمية وصحية".

تعليق عبر الفيس بوك