الإثارة تتواصل مع احتدام منافسات "كروية محافظ ظفار"

 

 

صلالة - الرُّؤية

تتواصل الإثارة ببطولة مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار لكرة القدم للعام الحالي، وسط حضور جماهيري كبير؛ حيث من المقرر أن يلتقي اليوم فريق مكتب الوزير مع بلدية ظفار (ب)، بينما يلتقي فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية مع مكتب نائب المحافظ.

وشهدت البطولة في اليوم الأول ثلاث لقاءات جمعتْ في المباراة الأولى فريق بلدية ظفار (أ) والمديرية العامة للمياه، وانتهت لصالح بلدية ظفار بنتيجة 2/صفر. وفي المباراة الثانية وبنفس النتيجة تمكَّن فريق المديرية العامة للمشاريع والصيانة من الفوز على فريق المديرية العامة لشؤون الولايات، وفي الجولة الافتتاحية الأولى تغلب فريق المديرية العامة للشؤون المحلية على فريق مكتب والي ضلكوت بنتيجة عريضة قوامها 6 أهداف نظيفة. وفي الجولة الثانية من البطولة، تمكَّن فريق بلدية ظفار من الفوز على فريق مكتب نائب المحافظ 2/صفر، فيما فاز فريق مكتب والي طاقة 2/صفر على فريق مكتب الوزير.

وفي إطارالاهتمام والدعم الدائم للبطولة، استقبل سعادة المستشار الدكتور أحمد بن علي العمري، بمكتبه، محمد بن أحمد العليان مدير مكتب شؤون الولاة رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة للبطولة وأعضاء اللجنة، قبل انطلاق البطولة؛ وأكد سعادته على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل اللجنة في الإعداد لإقامة البطولة وإنجاحها بالشكل الذي يليق باسم المكتب؛ حيث أشاد سعادته بالتنظيم الجيد الذي ظهر عليه المؤتمر الصحفي للبطولة وإجراء القرعة والتميز في التنظيم وفقرات المؤتمر.

 

تعليق عبر الفيس بوك