دليل استرشادي لمعايير جودة الخدمات التأمينية

 

مسقط - الرؤية

أصدرت الهيئة العامة لسوق المال دليلاً استرشاديًا لمعايير ضمان جودة الخدمات التأمينية المقدمة لحملة وثائق التأمين، والذي يتضمن الحد الأدنى لمعايير الجودة المُقدمة من شركات وسماسرة التأمين العاملة في السلطنة.

ويأتي الدليل انطلاقاً من رؤية الهيئة لتأكيد وتعزيز مبدأ جودة خدمة العملاء ورفع مستوى التزام الشركات بالمسؤوليات المترتبة على تقديم خدمات التأمين ومواكبة ما تشهده التقنيات الحديثة من تطور في مجال الخدمات المُقدمة للعملاء. وحول أهمية هذه المعايير، أكد أحمد بن علي المعمري مدير عام الإشراف على التأمين أنّ الغاية من تقييم مستوى جودة الخدمة المقدمة والعمل بصفة مستمرة على تطويرها والاهتمام بتوقعات ورضا حملة وثائق التأمين تعد إحدى الوسائل المهمة لإيجاد بيئة تنافسية في سوق التأمين وهو ما يضمن تحقيق مستويات أداء أفضل للتعامل مع العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك