الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

استعراض تجهيزات لجان انتخابات المجالس البلدية بمكتب محافظ جنوب الباطنة

الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 09:40 م بتوقيت مسقط

استعراض تجهيزات لجان انتخابات المجالس البلدية بمكتب محافظ جنوب الباطنة

 

 

الرستاق ـ طالب المقبالي

 

نوقش أمس بمكتب محافظ جنوب الباطنة خلال اجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بالتجهيزات للعملية الانتخابية للمجالس البلدية بالمحافظة ، تراس الاجتماع سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة وبحضور أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة.

في بداية الاجتماع رحب سعادة الشيخ محافظ جنوب الباطنة برؤساء اللجان الانتخابية بولايات المحافظة وشاكرا الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية بما يتعلق الاستعداد للانتخابات المجالس البلدية بولايات المحافظة.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالتجهيزات للعملية الانتخابية بكافة ولايات المحافظة ، حيث تم استعراض تجهيز المراكز الانتخابية وتشكيل اللجان المختلفة لتنظيم سير الانتخابات ، كما تم استعراض جهود وزارة الداخلية للعمل على إنجاح العملية الانتخابية وجهود اللجنة الرئيسية إضافة إلى مناقشة تهيئة مقار الانتخابات وتزويدها بكل مايساهم في تسهيل على المواطن للادلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

وعلى هامش الاجتماع تم التطرق الى المشاريع المختلفة التي تنفذ في ولايات المحافظة كمشاريع الطرق والمشاريع الأخرى التي تخدم المواطن ومناقشة سير العمل فيها ، كذلك مناقشة مشاريع ذات النفع الاقتصادي المؤمل ان تكون لها مميزة وتؤدي الى توظيف أبناء المحافظة وكذلك التأكيد على ضرورة التواصل مع المجتمع المحلي المشايخ والرشداء والمواطنين وكل ما من شانه في خدمة ولايات المحافظة.

كما تم استعراض سير العمل في مكاتب أصحاب السعادة الولاة وبذل الجهد في تسهيل الإجراءات مع المواطنين والتواصل مع الجهات الحكومية المختلفة.