بنك صحار يطلق حملة السلامة المرورية "ركز وسوق"

 

مسقط - الرؤية

دشن بنك صحار بالتعاون مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق حملة "ركز وسوق" للسلامة المرورية والموجهة لطلاب المدارس، وكجزء من الحملة يقوم بنك صحار بالتعاون مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق بزيارة عدد من المدارس حول السلطنة، وذلك لنشر التوعية حول أهمية السلامة المرورية بين طلاب المدارس.

وانطلقت حملة البنك في الأسبوع الماضي بزيارة مدرسة مدينة السلطان قابوس للتعليم الأساسي كأول مدرسة يتم زيارتها ضمن هذه الحملة. وتم تنظيم فعالية تدشين انطلاق الحملة في 22 سبتمبر بقاعة مدرسة مدينة السلطان قابوس للتعليم الأساسي وذلك بحضور 150 طالبًا وطالبة، إضافة إلى ميرفت بنت محمود الجوهري مديرة المدرسة، ومروى بنت يوسف الشيراوي، إخصائية الأنشطة في المدرسة، وباقي أعضاء الهيئة التدريسية. ومثل بنك صحار في الفعالية أعضاء فريق التسويق كما حضر الفعالية فريق من الجمعية العمانية للسلامة على الطرق برئاسة المهندس علي بن أحمد البرواني، الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة على الطرق. وحول تدشين حملة السلامة المرورية، قالت منيرة عبد النبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: "جاء تدشين هذه الحملة بهدف الوصول إلى فئة الأطفال ومخاطبتهم مباشرة وتعليمهم أهمية السلامة المرورية، ومن خلال القيام بذلك يمكننا أن نغرس فيهم السلوكيات السليمة لمرتادي الطرق في سن مبكر، وفي الوقت ذاته من خلال تشجيعهم على مشاركة مع الجميع بإمكاننا إيصال الرسالة إلى أولياء أمورهم، وأفراد عائلتهم وأصدقائهم بصورة غير مباشرة عن طريقهم".

وانطلقت الفعالية بكلمة ترحيبية من بنك صحار قدمتها الفاضلة مها بنت حسين اللواتيا، مسؤولة المسؤولية الاجتماعية ببنك صحار، تبعها تم تقديم عرض توضيحي مقدم من أعضاء الجمعية العمانية للسلامة على الطرق حول الجوانب الأساسية للحفاظ على السلامة على الطرق وحول المدارس مع تركيز خاص على تشجيع الأطفال على تقديم النصيحة لأولياء أمورهم وسائقي الحافلات المدرسية بعدم استخدام الهواتف النقالة أثناء قيادة المركبات.

 

تعليق عبر الفيس بوك