انطلاق أعمال "المؤتمر السنوي الثالث لفن الارتقاء بالخدمات" بمسقط.. 4 المقبل

 

مسقط - الرؤية

تستضيف السلطنة الخبيرة العالمية كاثرين ديفيري لتشارك كمتحدثة رئيسية ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الثالث لفن الارتقاء بالخدمات في القطاعين العام والخاص، المقرر عقده يوم الرابع من أكتوبر المقبل، وذلك تحت رعاية صاحب السُّمو السيد محمد بن ثويني آل سعيد.

ويأتي المؤتمر تزامناً مع احتفالات العالم بأسبوع خدمة العملاء الذي يصادف الأسبوع الأول من أكتوبر في كل عام. وينعقد هذا المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات السنوية السابقة التي تُنظمها شركة الأصايل للمؤتمرات والتي تختار مواضيعها بدقة واحترافية مع ما يتماشى من احتياجات السوق المحلية لمثل هذه البرامج والفعاليات.

والمفكرة كاثرين مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعاً "الخدمة الجيدة تعني العمل الناجح"، كما قامت بتأليف العديد من الكتب الناجحة والتي تُرجمت إلى لغات عديدة، أثبتت من خلال فوزها بجائزة أفضل امرأة تنفيذية أسترالية على قدرتها في وضع الاستراتيجيات التي تساعد في تطوير الأعمال ورفع معنويات الموظفين. كما سيشارك المتحدث العالمي محمد القحطاني الحاصل على لقب بطل العالم في الخطابة للعام 2015.

وسيناقش المؤتمر عدة محاور رئيسية من شأنها تعزيز ورفع مستوى خدمة العملاء والمراجعين من خلال 6 جلسات حوارية تتضمن احترام الذات، وتجاوز التوقعات، والاسترجاع، والرؤية والتطور، الرعاية والتمكين مختومة بجلسة حوار لمناقشة أهم النقاط بين المحاضر والحضور لتسليط الضوء على أفضل التجارب والممارسات العالمية في تحسين الخدمات وذلك بهدف تطويرها في جميع القطاعات بالسلطنة.

ويهدف المؤتمر إلى التعريف بـ"فن الارتقاء بالخدمات" ومعرفة الاستراتيجيات اللازمة للتميز في خدمة العملاء، كيفية تحقيق التميز، ويستهدف المؤتمر شريحه كبيرة من العاملين منها المديرون والمسؤولون في خدمة العملاء في جميع القطاعات، وأخصائيو خدمة العملاء وموظفو الخطوط الأمامية، وموظفو الوزارات الخدمية، البنوك، الفنادق، المستشفيات، شركات التأمين، وشركات الاتصالات، موظفو الاستقبال، ووكلاء المبيعات والتسويق وكافة العاملين في مجال خدمة العملاء.

 

ر

تعليق عبر الفيس بوك