"عمان المعرفة" تناقش التوجهات المستقبلية للمبادرة بمختلف المجالات

 

مسقط - الرؤية

عقدت مبادرة عمان المعرفة اجتماعها السنوي لمناقشة توجهات المبادرة خلال العامين المقبلين (2016- 2018)، والاحتفال بتعيين الإدارة الجديدة للمبادرة، وذلك في فندق بارك إن بمسقط وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء فرق العمل.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية تلتها مجموعة من العروض التقديمية عرض من خلالها رؤساء فرق العمل خططهم السنوية القادمة ومن بينها فريق إدارة الموارد البشرية والإدارة، وفريق الشراكة والشؤون الخارجية، وفريق التسويق والتواصل، وفريق البحث العلمي، وفريق التعليم والتطوير، إضافةً إلى فريق تنظيم الندوات الذي أعلن عن سلسلة من ورش العمل التدريبية والندوات وبرامج التدريب التي ستنظمها عمان المعرفة خلال العامين المقبلين. كما تم الإعلان عن استحداث فريق التدريب والاستشارة لتقديم الاستشارات والبرامج التدريبية في مجال ريادة الأعمال والابتكار الاجتماعي. كما تخلل الاجتماع تنظيم أنشطة تفاعلية لبناء الأفرقة وتعريف الأعضاء الجدد المنضمين للمبادرة بالأعضاء السابقين وخلق جو من الألفة والتعارف بينهم ليتمكنوا من العمل بانسجام أكبر.

يشار إلى أن مبادرة "عُمان المعرفة" هي أحد أبرز المبادرات المجتمعية الرائدة التي تأسست في عام 2008،  والهادفة إلى خدمة المجتمع في مجال الابتكار الاجتماعي وتسعى إلى تعزيز الريادة الاجتماعية فضلا عن نشرها للمعرفة في ربوع الوطن وتعزيز الشراكات مع المجتمع والقطاعين العام والخاص. وتضم عمان المعرفة شبابا يتميزون بروحهم المبدعة والتواقة لتحقق ما من شأنه إحداث تغيير في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك