رئيس تنفيذي جديد لـ"أواصر" ضمن الخطط التنموية للشركة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت أواصر، الشركة الأولى في سلطنة عمان المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر النطاق العريض، عن تعيينها المهندس الفضل بن عباس الهنائي في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

ويمتلك المهندس الفضل الهنائي خبرة واسعة تزيد عن خمسة عشر عاماً في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتحديدا في هندسة الشبكات وإدارة المشاريع ووضع السياسات والاستراتيجيات، وقد قدم العديد من الاستشارات الفنية لمجموعة من المشاريع الاستراتيجية في المؤسسات الحكومية والخاصة بالسلطنة لاسيما في القضايا التي تمس الجوانب الاقتصادية والفنية والاجتماعية لتلك المشاريع. وفي هذا الصدد، عبر صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بانضمام المهندس الفضل الهنائي إلى شركة أواصر، معرباً عن ثقته في أن يقوم الفضل بقيادة خطة النمو لشركة أواصر وتحقيق أهدافها الإستراتيجية ومشاريعها المبتكرة في خدمة الأفراد وقطاع الأعمال بالسلطنة، وبما يتوافق مع الخطط التنموية للقطاع لاسيما الخطة الوطنية للنطاق العريض.

وعبر المهندس الفضل الهنائي عن سعادته قائلاً: "يشرفني قيادة فريق عمل أواصر لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة، وتمكين أفراد المجتمع العماني من استخدام الانترنت عالي السرعة لتعزيز الابتكار والتطوير والعيش بطريقة أفضل، إننا نتطلع إلى المساهمة في دعم المبادرات التي من شأنها ضمان تقديم خدمات الإنترنت فائق السعة لأكبر شريحة ممكنة للأفراد سواء في المنازل أو المكاتب، بجودة عالية وأسعار في متناول الجميع". وأضاف: "سنعمل جميعاً بروح الفريق الواحد لضمان مسيرة النجاح والنمو التي تشهدها أواصر منذ انطلاقتها في مارس الماضي، وسوف نقوم بتوظيف خبراتنا بالشكل الأمثل بهدف تعزيز مكانتها في سوق الاتصالات بالسلطنة مستفيدة من التطور التقني في القطاع، ومن النماذج الادارية الحديثة في قيادة المؤسسات".

تعليق عبر الفيس بوك