توزيع 438 قطعة أرض سكنية على المواطنين بعبري والدقم.. وسحب القرعة بشمال الشرقية

ولايات- العمانية

قامت لجنة توزيع الأراضي بالمديرية العامة للإسكان بمحافظة الظاهرة أمس بتوزيع 206 قطع أراض سكنية في قرى ولاية عبري، وذلك في اجتماع اللجنة برئاسة راشد بن سعيد الهنائي رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء.

وتضمنت عملية التوزيع قرى هجيرمات والحومانية والنجيد ومسكن بولاية عبري؛ حيث شملت 86 قطعة أرض سكنية بقرية هجيرمات و25 قطعة أرض سكنية بالحومانية و21 قطعة أرض سكنية بالنجيد، إضافة إلى 74 قطعة أرض سكنية في قرية مسكن.

وفي الدقم، قامت دائرة الإسكان بالولاية بتوزيع 232 قطعة أرض سكنية بولاية الدقم حسب الطلبات المُقدمة من قبل المواطنين، وذلك بحضور محمد بن خميس الصواعي المكلف بتسيير أعمال دائرة الإسكان بالولاية. وتم توزيع قطع الأراضي ضمن المخططات السكنية الجديدة.

ومن جهة ثانية، أجرت المديرية العامة للإسكان بمحافظة شمال الشرقية السحب الثاني للأرضي السكنية للمواطنين والمواطنات المستحقين من أبناء ولاية إبراء في السحوبات المخصصة لهم وفق خطة الوزارة بتوفير الأراضي السكنية المناسبة للمواطنين بالولاية والمتمثلة في إجراء القرعة على 1293 قطعة أرض سكنية خلال الفترة الحالية. وقال نصر بن خالد الشبيبي مدير مساعد بدائرة الأراضي بالمديرية إن السحب الثاني والذي أجري أمس في مقر نادي الاتفاق الرياضي في ولاية إبراء، تم خلاله السحب على 90 قطعة أرض سكنية جديدة، وذلك في 16 مخططا سكنيا؛ وهي مخططات المعترض وسيح الشخاخيط والفليج ومصرون والنصيب والحزم والفليج البلاد وخلات وسيح الشبول والحمالي والقاع والمختبية ومقيبرة والسليل والحايمة.

وتقوم المديرية العامة للإسكان بمحافظة شمال الشرقية خلال الفترة الحالية بإجراء عدد من السحوبات للأرضي السكنية للمواطنين والمواطنات المستحقين من أبناء ولاية إبراء؛ حيث تستمر هذه السحوبات حتى الثاني من نوفمبر المقبل، وذلك في يومي الإثنين والأربعاء من كل  أسبوع. وتشمل هذه السحوبات إجراء السحب على  1293 قطعة أرض سكنية منها 554 قطعة أرض سكنية مخصصة للنساء و739 قطعة أرض سكنية مخصصة للذكور من أبناء ولاية إبراء.

تعليق عبر الفيس بوك