أداء مبهر لعدائينا بـ"شاطئية فيتنام".. ولقاء مصيري لـ"القدم" اليوم

دانانج (فيتنام) - بدر الزدجالي

تأهَّل مُنتخبا القوى والطائرة إلى الأدوار النهائية وقبل النهائية في منافسات دورة الألعاب الشاطئية الخامسة، المقامة منافساتها حاليا في مدينة دانانج الفيتنامي، والتي تشهد مشاركة السلطنة بعدد 4 مسابقات؛ هي: اليد والقدم والطائرة وألعاب القوى، فيما يخوض اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم لقاءا مصيريا أمام المنتخب القطري على بطاقة التأهل الأخيرة من مجموعته، فيما نجح منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في منافسات المسابقة وعلى حساب المنتخب الياباني.

وتشير التوقعات والحسابات للقوى العماني باحتمالية حصول المنتخب على إحدى الميداليات في ختام منافسات مسابقة 60 متر عدو، بعد تأهل ثلاثة من لاعبي المنتخب الى نهائي المسابقة التي ستقام منافسات صباح اليوم.

وبالتفصيل، تأهل كلٌّ من بركات الحارثي إلى نهائي مسابقة 60 متر عدو، بعد أن أنهى السباق في المركز المركز الأول بزمن قدره 6.96 ثانية، متجاوزا العداء الإيراني جهسيمي المنافس الأبرز للحارثي في هذا السباق. وتأهل كذلك العداء يحيى النوفلي إلى نهائي مسابقة 60 متر عبر جولة التصفية محتلا المركز الثاني في الترتيب بزمن وقدره 7.11 ثانية، وجاء في المركز الأول في جولة التصفية العداء الصيني بنك بزمن وقدره 7.10 ثانية. فيما تأهلت العداءة موزن العلوية إلى نهائي مسابقة 60 متر باحتلالها المركز الثاني في جولة التصفية بزمن وقدره 7.90 ثانية وحصلت اللاعبت الفيتنامية لي على المركز الأول برصيد 7.77 ثانية وتشارك اللاعب كذلك اليوم في منافسات الوثب.

تعليق عبر الفيس بوك