"صندوق دعم الأنشطة الرياضية" يبحث خطط الاستثمار

 

 

مسقط - الرُّؤية

عَقَد مجلسُ إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية، أمس، اجتماعه الثالث لهذا العام، برئاسة مَعَالي الشيخ سعد بن مُحمَّد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، رئيس مجلس إدارة الصندوق، وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الإدارة.

واشتمل جدول الاجتماع على عدد من البنود؛ جاء في مقدمتها: توصيات استثمار أموال الصندوق والمتعلقة باقتراح التعاقد مع أحد المكاتب المعتمدة لتدقيق حسابات الصندوق للعام 2016، والتوصيات الخاصة بالخطة الاستثمارية في مجالاتها المختلفة، في ضوء النتائج المحققة والتغييرات المحتملة في ظل تقلبات السوق وبجانب التقرير الخاص بالمتابعة الإدارية والفنية للاصول التي يملكها الصندوق واتخذ المجلس في شأن ذلك القرارات المناسبة. وناقش مجلس الإدارة التقرير المالي لحسابات الصندوق عن النصف الأول للعام 2016، والذي يتَّضح من خلاله الموقف المالي للصندوق من حيث المصروفات مقارنة بالإيرادات والعائدات المالية من مختلف مصادرها الاستثمارية.

وصادق مجلس إدارة الصندوق على محضر اجتماعه الثاني للعام 2016، والمنعقد في يونيو 2016، واطلع كذلك على التقرير الخاص بتنفيذ قرارات المجلس، إضافة إلى عددٍ من التقارير الدورية المرفوعة إليه من أمانة السر.

تعليق عبر الفيس بوك