"مجموعة نماء" تنجز تقييم النسخة الثانية من مسابقة "وياكم"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أنجزتْ مجموعة نماء التقييم النهائي للفرق المشاركة في النسخة الثانية لمسابقة "وياكم"، بالتعاون مع الشبكة العمانية للمتطوعين "تعاون"، والتي تعد إحدى مبادرات سياسية الاستدامة لمجموعة نماء لدعم الشباب في المجال التطوعي الاجتماعي. وتعد المسابقة إبرازاً لقيمة العمل التطوعي وأهميته للمجتمع وتنمية طاقات الشباب الإبداعية في مختلف مجالات الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وإظهار قيمة المشاريع التطوعية الشبابية التي  تحقق التغيير الإيجابي في المجتمع؛ وذلك من خلال تنفيذ المشاريع المستدامة وتعزيز روح المنافسة بين الفرق التطوعية.

وانطلقت مسابقة "وياكم" في شهر مايو الماضي حيث شهدت المسابقة مشاركة مميزة لأكثر من 5000 متطوع يمثلون 165 فريقا من جميع أنحاء السلطنة والذين خضعوا للتقييم الاولي حسب معايير ومقاييس الجودة، والابتكار، والتأثير، والاستدامة. واتسمت نسخة هذا العام في  إشراك موظفي مجموعة نماء من خلال تشكيل فرق تطوعية من موظفي المجموعة للمنافسة. وتميزت كذلك  بإضافة  جوائز أخرى تشتمل على أفضل الأفكار التطوعية وجوائز لأفضل صورومقاطع فيديو تعكس أهداف الجائزة في هذه المسابقة. تم اختيار 20 فريقاَ للتقييم النهائي حيث أعطيت الفرق مدة شهرين لتنفيذ مشاريعها في أرض الواقع.

وتم التقييم النهائي للفرق المتأهلة العشرين في  يوم الأثنين الموافق 19 سبتمبر 2016 ليتم إختيار الفائزين من الفرق العامة وفرق موظفي مجموعة نماء، وتم التقييم في فندق "هوليدي ان" بالسيب، من قبل لجنة تحكيم ضمت نخبة من المتميزين في قطاع الشباب والعمل التطوعي؛ هم: الإعلامي خلفان العاصمي، والشيماء الرئيسية الناشطة في دعم البرامج الشبابية، وهيثم الجعدي المدرب المعتمد في إدارة العمل التطوعي، وعبدالله الشكيلي مدير الاستدامة بمجموعة نماء، وقد أشادت لجنة التحكيم بالجهود الشبابية التطوعية التي قدمتها الفرق خلال فترة المسابقة. ومن المقرر أن يتم الاعلان عن نتائج الفرق الفائزة في شهر اكتوبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك