نادي صحم يكرم السيد خالد في "احتفالية الوداع".. ويستعرض إنجازات "الاتحاد" في 9 سنوات

...
...
...

 

 

صحم - الرُّؤية

تصوير/ عبدالله البريكي

 

نُظِّمت احتفالية موسعة للسيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، تقديراً لإسهاماته في الارتقاء بالرياضة العمانية خلال فترة ترؤسه اتحاد كرة القدم لمدة 9 سنوات. نظم الاحتفالية نادي صحم الرياضي، بدعم من رجل الأعمال أحمد بن خميس الطنيجي، وتحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة، بحضور عدد من المكرمين وأصحاب السعادة والمشايخ والأعيان ورؤساء الاتحادات الرياضية والأندية ورجال الإعلام والصحافة العمانية.

وكان باستقبال ضيوف الحفل -الذي تزينت به قرية ديل آل بريك بولاية صحم- فرقة الفنون الشعبية بقرية ديل آل بريك مع رائحة البخور التي غطت ردهات المكان؛ ثم انطلقت فعاليات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم رحب المذيع خالد الشكيلي بالحضور وتشريفهم لهذا المحفل، وألقى علي المرزوقي كلمة إدارة نادي صحم والتي تحدث فيها عن هذه الفعالية التي أتت تثمينا وتقديراً للجهود التي بذلها السيد خالد بن حمد خلال السنوات الماضية من عمر الاتحاد العماني لكرة القدم والتي شهدت تطور كبير سواء على المستوى الاداري أو التنظيمي أو الفني. وقال بأن مبادرة نادي صحم ورؤساء الاندية الرياضية بتكريم السيد خالد بن حمد البوسعيدي تأتي تكريسا لما بدر منه في عمر الاتحاد والجهود المميزة التي بذلت طيلة تلك السنوات وقدم المرزوقي شكره لرجل الاعمال أحمد الطنيجي على دعمه لهذه المبادرة وتضمن الحفل فقرات شعرية وفقرات للفنون الشعبية، إضافة إلى عرض فيلم مرئي عن مسيرة الاتحاد العماني لكرة القدم من إخراج محمد الكندي.

بعدها، تحدَّث السيد خالد مرحِّبا بالجميع، وقال: إنها لحظات لا أستطيع من خلالها إلا أن أعبر لكم جميعا عن خالص الشكر والتقدير والامتنان على هذه اللفته الكريمة التي تبناها نادي صحم ممثلا بمجلس الإدارة برئاسة عادل بن عبدالله الفارسي ومعهم رؤساء الأندية من مختلف محافظات السلطنة.. وأضاف: إنَّ هذه المناسبة الكريمة لها أثر كبير في نفسي وأنا أمضي بعد أيام مسيرة 9 سنوات من عمر مجلس الإدارة، وما من شك أننا اجتهدنا جميعا في هذه السنوات ولم نصل لذلك إلا بفضل الله سبحانه وتعالي وتعاون مجلس إدارة الاتحاد ومعهم أعضاء اللجان التنفيذية واللجان المختلفة وكافة المتعاملين مع الاتحاد العماني لكرة القدم والإعلام الرياضي والجماهيري.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم والامين العام، إضافة إلى قيام عدد 31 ناديا بتكريم السيد خالد البوسعيدي.

تعليق عبر الفيس بوك