"الصراع على القمة" يشعل منافسات الجولة الثالثة بـ"المحترفين"

 

 

الرُّؤية - وليد الخفيف

تنطلق، اليوم، الجولة الثالثة من مُنافسات دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم، بثلاث مباريات؛ حيث يلتقي فنجاء والعروبة باستاد السيب الرياضي (5:30)، ويرحل نادي عمان للجنوب لملاقاة النصر بمجمع صلالة في نفس التوقيت، ويحل السويق ضيفا على ظفار بمجمع صلالة (8:30)، على أن تُستكمل باقي مباريات الجولة غدا؛ حين يلتقي صحم ومسقط، والخابورة والشباب، وتقام المباراتان بمجمع صحار الرياضي، بينما يشهد استاد السيب لقاء الرستاق وصحار، ويحتضن مجمع صور لقاء جعلان والنهضة.

وبالنسبة لمبارات اليوم، يلتقي على استاد السيب الرياضي يلتقي فنجاء حامل لقب النسخة الماضية وضيفه المارد العرباوي الباحث عن القمة في لقاء يعد الأقوى في هذا الأسبوع.. وتكمن أهمية المباراة لدى "الملك" في بحثه المتواصل عن تعزيز صدارته للمسابقة والمضي قدما نحو الحفاظ على اللقب، أما "المارد" (4 نقاط) فينشد فوزا ثمينا من أجل إزاحة فنجاء من القمة واحتلالها مكانه.

بينما يحتضن مجمع صلالة مباراتين ساخنتين، حيث يلتقي النصر القادم من فوز مهم على مسقط مع ضيفه "عمان"، الذي أفصح عن نفسه منذ انطلاق المسابقة، ويدخل الفريقان اللقاء بعدد نقاط متساو (4 نقاط) ما ينذر بصراع محتدم يُثمر في الأخير عن فض الشراكة وتقدم الفائز نحو المقدمة.

وعلى نفس الملعب يحل السويق ضيفا على زعيم الكرة العمانية، اذ ينشد الأصفر الذي ثارت جماهيره على مدربهم السابق عبد الرزاق خيري إلى تعديل المسار بعد خساراتين من نادي عمان وفنجاء، أودت به إلى قاع الترتيب. ومن جهة أخرى، فالمصري حمزة الجمل مُتحفز للانقضاض على ضيفه من أجل استعادة وتيرة الانتصارات التي توقفت على يد نادي عمان الذي فرض التعادل على الزعيم بهدف لمثله بمجمع السلطان قابوس الرياضي الجولة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك