15 دولة تشارك في المؤتمر الدولي للآيزو بجامعة البريمي.. غدا

 

البريمي- سيف المعمري

يرعى سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس هيئة حماية المستهلك صباح غد الإثنين افتتاح المؤتمر المؤتمر الدولي للآيزو وإدارة الجودة الشاملة، في نسخته العشرين، ويُقام خلال الفترة من 26-28 سبتمبر الجاري، وتستضيفه جامعة البريمي في الحرم الجديد، بحضور المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة والأكاديميين من داخل وخارج السلطنة.

وينعقد هذ المؤتمر تحت شعار "الآيزو وإدارة الجودة الشاملة للإنتاج والتطوير المؤسسي المستدام"، بمشاركة متخصصين من 15 دولة، وهي بريطانيا وكندا وأستراليا وأسبانيا ونيوزلاند واليونان والصين وهونج كونج وماليزيا والهند وكينيا وجنوب أفريقيا وليبيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة للسلطنة.

ومنذ انطلاقة هذا المؤتمر الدولي السنوي عام 1996 أصبح وجهة للأساتذة والخبراء المتخصصين في بحوث ودراسات الجودة في جميع مجالات الحياة وخاصة في الإدارة والاقتصاد والمعرفة، وأصبح عاماً بعد عام يستقطب النُّخب لمناقشة أحدث الدراسات والمواضيع التي تهدف إلى الارتقاء بالأداء البشري وتحسين جودة العمل.

وتستضيف جامعة البريمي النسخة العشرين من هذا المؤتمر الدولي لتصبح أول مؤسسة علمية في أول بلد عربي يستضيف هذا المؤتمر لإتاحة الفرصة للمهتمين وذوي الاختصاص في السلطنة للاستفادة من أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال، والذي تشارك في تنظيمه السنوي مجموعة من المؤسسات العالمية والأكاديمية والبحثية المرموقة مثل مؤسسة أبابست ومؤسسة إميرالد. وانطلاقا من الشعار الذي تم الإعلان عنه يطمح المؤتمر في هذه الدورة الجديدة إلى مناقشة جملة من المحاور المهمة والحيوية في مجال الجودة الشاملة منها على سبيل المثال لا الحصر ما يتعلق بآلية الإدارة، والتصرف في المشاريع المعمارية والهندسية، والتعليم، والصحة، والقطاع العام، إلى جانب التنمية المستدامة ومعايير اعتمادية الآيزو.

تعليق عبر الفيس بوك