"عمانتل" تكشف عن عرض "سناب شات" غير المحدود مع "حياك"

 

 

مسقط - الرُّؤية

كشفتْ عمانتل -شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة- عن أحدث عروض باقة حياك؛ حيث يتيح العرض الجديد لمشتركي باقات البيانات الشهرية مسبقة الدفع الاستخدام غير المحدود لتطبيق سناب شات للرسائل الفورية والوسائط، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي؛ ويشهد نمواً كبيراً في أعداد مستخدميه؛ هذا ويتوفر العرض الجديد للمشتركين في الباقات الشهرية بسعة 1-3-5 و10 جيجابايت.

وقال علي بيت فاضل مدير أول التخطيط والأداء بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "لقد أصبح سناب شات من أكثر التطبيقات شعبية لدى الكبار والصغار من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي. ونحن في عمانتل نسعى دائماً لإثراء حياة مشتركينا من خلال تقديم المزيد من العروض المبتكرة التي تساعدهم على البقاء على تواصل مع من يحبون. وهذا العرض الجديد من شأنه ان يتيح للمشتركين فرصة أكبر لمشاركة اللحظات ومشاهدة مقاطع الفيديو"الحكايات" والمحادثة الفورية مع الأهل والأصدقاء بكل سهولة من خلال تطبيق السناب شات، وكلنا ثقة بأنه سيجذب مئات الآلاف من مستخدمي سناب شات في السلطنة والذين يستخدمون التطبيق بشكل يومي، وهذا العرض الترويجي سوف يتيح لمشتركي باقات حياك الشهرية بسعات 1 و3 و5 و10 جيجابايت استخدام غير محدود لتطبيق سناب شات، بالإضافة إلى الاستمتاع بباقة البيانات الشهرية أيضا"، ويستمر العرض الى تاريخ 7 ديسمبر 2016".

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة. عمانتل هي شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات والمساهمة في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال وفي ذات الوقت تمكين الجميع من الحصول على أحدث المعلومات والأخبار والترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين.

تعليق عبر الفيس بوك