6 مغامرين عمانيين ينهون مشاركتهم بـ"مسير فيفاء" بالسعودية

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

 

أنهى فريق "هايكنج عمان"، أمس، مشاركته بمسير جبلي لرياضة الهايكنج لدول مجلس التعاون الخليجي، بالمملكة العربية السعودية، احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وكان الفريق العُماني قد غادر صباح الجمعة الماضية إلى المملكة بقيادة المغامر خالد بن محمد العنقودي، للمشاركة في مسير فيفاء بمدينة جازان بالمملكة العربية السعودية، وقد شارك فريق هايكنج عمان بعدد 6 مشاركين من مختلف الفرق بالسلطنة؛ مثلة كلٌّ من: المغامر خالد سعيد محمد العنقودي، والمغامر محمد سعيد محمد المزاحمي، والمغامر أحمد ناصر حمدان الشهومي، والمغامر سليمان سعيد محمد أمبوسعيدي، والمغامر جمعة سالم سعيد الشكيلي، والمغامر إبراهيم راشد خميس السيابي.

وتأتي هذه المشاركة في إطار التجمعات الشبابية بدول مجلس التعاون الخليجي وغرس حب المغامرات والتحدي والاستكشاف وصعود قمم الجبال. ويُذكر أن فريق هايكنج عمان خاض عدة تجارب سابقة منها محلية وخليجية ودولية؛ من ضمنها: مشاركته في بطولة مجلس التعاون الخليجي الأولى "مصيرنا واحد" بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي حصل فيها على المركز الثاني على المستوى الجماعي، والمركز الثاني والسادس على المستوى الفردي. ويأمل الفريق حاليا الحصول على مراكز متقدمة ومشرفة.

تعليق عبر الفيس بوك