"حماية المستهلك" بدبا تنظم برنامجا تدريبيا حول لغة الإشارة

 

دبا- الرؤية

نظمت إدارة حماية المستهلك بدبا مؤخراً برنامجاً تدريبياً لموظفيها حول لغة الإشارة بهدف تنمية وصقل مهارات ومعارف الموظفين المهنية والشخصية، وتقديم خدمات الهيئة المختلفة إلى أكبر قدر من الشرائح المجتمعيّة.

وتم خلال البرنامج الذي ينظّم للعام الثاني على التوالي تعريف المشاركين بلغة الإشارة وتاريخها وكيفية التحدث بها، كما تم تقسيمهم إلى فِرق عمل، وتنفيذ عدد من المسابقات الثقافية فيما بينهم، وذلك بما يختص بلغة الإشارة.

ويأتي هذا البرنامج في إطار سلسلة من البرامج والفعاليات والأنشطة التي تنظمها الهيئة بهدف تزويد وإكساب منتسبيها المعارف والمهارات التي تمكنهم من الارتقاء بمستوياتهم، وتساعد على تجويد العمل.

تعليق عبر الفيس بوك