بنك العز الإسلامي يجري السحب الشهري الرابع على حساب "بشرى"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أجْرَى بنكُ العز الإسلامي السحبَ الشهريَّ الرابع على حساب التوفير للجوائز " بشرى" الأول من نوعه في السلطنة، والذي يأتي مُتوافقا مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، والذي من خلاله يُمكن الفوز بجوائز نقدية أسبوعية وشهرية وربع سنوية، إضافة إلى الجائزة السنوية الكبرى، وقد تم إجراء السحب بمقر البنك في الحي التجاري بروي.

وبلغتْ قيمة الجائزة الشهرية 25 ألف ريال عماني لفائز واحد، وتبع ذلك أيضا إجراء السحب الأسبوعي على الجوائز الأسبوعية التي بلغت قيمتها 3 آلاف ريال عماني لثلاثة فائزين، في حين تبلغ قيمة الجائزة الربع سنوية 50 ألف ريال لفائز واحد، بينما تبلغ قيمة الجائزة السنوية الكبرى 100 ألف ريال عماني. وتمنح هذه الجوائز النقدية للفائزين كهبة من أموال المساهمين بالبنك. ويستند حساب التوفير "بشرى" على مبدأ المضاربة وبناء على مبدأ "المضاربة" يدخل الطرفان (البنك والعميل) في عقد مضاربة يكون العميل فيه رب المال وبنك العز الإسلامي المضارب؛ حيث يقوم البنك باستثمار أموال العملاء المودعة ورأس مال البنك في استثمارات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ضمن وعاء استثماري مشترك يتم بعدها توزيع الأرباح بين الطرفين حسب الحصص المتفق عليها مسبقا. ويأتي تقديم هذا المنتج ضمن خطط بنك العز الإسلامي في توفير المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء.

وكان بنك العز الإسلامي قد أعلن في وقت سابق تدشين حساب التوفير للجوائز ، حيث أن المبلغ الأدنى لفتح الحساب 100 ريال عماني فقط، كما يمكن للعميل طلب الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية لتسهيل معاملاته اليومية. وعلاوة على الأرباح المتوقعة التي يدفعها البنك للعميل بشكل ربع سنوي على المبالغ المودعة، فإن الحفاظ على متوسط رصيد أسبوعي لا يقل عن 100 ريال عماني يمنح العميل فرصة الدخول في السحب الأسبوعي على جوائز نقدية.

ومن بين المزايا والتسهيلات التي سوف يحصل عليها العملاء عند فتح حساب التوفير للجوائز "بشرى" الحصول على أرباح متوقعة على أساس ربع سنوي وكذلك الحصول على بطاقة خصم تُصدر مجاناً مع توفير خدمات مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت، والهاتف النقال واستقبال الرسائل النصية القصيرة. وبلغ عدد الفائزين بالجوائز النقدية الأسبوعية 51 فائزا منذ تدشين حساب التوفير للجوائز بشرى في حين بلغ عدد الفائزين بالجوائز الشهرية 4 أشخاص وشخص واحد بالجائزة الربع السنوية.

تعليق عبر الفيس بوك