سحب دفعات محددة من حفاضات "هجيز" من أسواق السلطنة

 

 

مسقط - الرُّؤية

باشرتْ شركة "العليان كمبرلي-كلارك" سحب دفعات محددة من حفاضات "هجيز" من الموزعين وتجار التجزئة في السلطنة، ويتمُّ تنفيذ هذه الخطوة الاحترازية بشفافية تامة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وأطلقتْ الشركة هذه الحملة عقب اكتشاف مشكلة في جودة المنتج تتعلق بأداء مادة لاصقة تم استخدامها في صناعة بعض الحفاضات، ويمكن لهذه المادة عند التعرض لدرجة حرارة مرتفعة التسبب بالتصاق الحفاضات على بعضها داخل العبوة. وتحمل الحفاضات التي يتم سحبها حالياً شعار "هجيز" الأخضر على العبوة، وهي تأتي بالمقاسات الكبيرة 3/4/+4/5 ورقم خط الإنتاج CZ 09 يظهر رقم الإنتاج على الغلاف. ولا تشمل الحملة أياً من منتجات "العليان كمبرلي-كلارك" الأخرى.

وتولي شركة "العليان كمبرلي- كلارك" أقصى درجات العناية لتصنيع منتجات عالية الجودة، كما تعتمد إجراءات رقابية صارمة لضمان الالتزام بأفضل معايير الإنتاج. وانطلاقاً من ذلك، ندرك أن هذه الحفاضات لن ترقى إلى المستوى الرفيع الذي نتوقعه لمنتجاتنا، ونعتقد بأن المستهلكين يشاطروننا نفس الرأي أيضاً.

وقالت الشركة: "نشعر ببالغ الأسف لحدوث ذلك، فإننا نتقدم بالاعتذار من مستهلكي منتجاتنا على أي إزعاج قد تسبب به هذا المنتج".

ويُشار إلى أنَّ مجموعة العليان هي شريك إستراتيجي مهم وطويل الأمد لكيمبرلي كلارك في منطقة الخليج العربي. وبدأت شركة العليان للتجارة العامة استيراد المنتجات Kleenex® (كلينكس) إلى المملكة العربية السعودية عام 1950. وتأسست العليان كمبرلي-كلارك كشركة مشتركة (مشروع مشترك) في عام 1992. وافتتح أول معمل للورق في البحرين بعد ذلك بمدة قصيرة في عام 1994. وتشمل العليان كمبرلي-كلارك العلامات التجارية "كلينكس و"هجيز" و"كوتكس" وسكوت" ووايب أول.

تعليق عبر الفيس بوك