اليوم.. "التجارة والصناعة" تفتتح ندوة ترويج الفرص الاستثمارية الثانية

 

مسقط - الرؤية

تفتتح وزارة التجارة والصناعة اليوم الخميس ندوة ترويج الفرص الاستثمارية الثانية في فندق هرمز بمُحافظة مسقط، والتي ستطرح 15 فكرة استثمارية في قطاعي التجارة والصناعة وتتركز  أبرزها في قطاع الحديد.

وقال نوشاد اختر أنصاري الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد للحديد والصلب إنّ الشركة تسعى جاهدة في القيام بدورها كشركة ذات مسؤولية اجتماعية تجاه المجتمع العماني، والمساهمة في بناء الوطن، مشيرًا إلى التزام الشركة بتعزيز التنمية المستدامة في السلطنة. وأضاف أن الشركة ستقوم بذلك من خلال الدور التي تقوم به وزارة التجارة والصناعة على حث الشركات الكبيرة على دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والوقوف معها ليقوى عضدها، قامت الشركة بتعيين مكتب الأعمال المتقدمة  (ABC) لإعداد دراسات للفرص الاستثمارية المتوفرة في السلطنة والتي يمكن من خلالها لرواد الأعمال أن يتم استغلالها. وأضاف الرئيس التنفيذي أن الشركة سوف تقدم اليوم بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة 15 فكرة استثمارية لرواد الأعمال في السلطنة لإيجاد مشاريع وفرص جديدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والتي تخدم القطاع الصناعي بشكل عام وقطاع الحديد والصلب بشكل خاص، كما قامت الشركة بالتعاون مع المكتب  بوضع دراسات جدوى استشارية لجميع الفرص الاستثمارية وسيتم طرحها في الندوة.

ودعا الرئيس التنفيذي لشركة جندال شديد للحديد والصلب رواد الأعمال على الاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية وتنفيذ هذه المشاريع كل حسب تخصصه وخبراته، كما أن هذه الفرص سوف توفر عددا من الوظائف للباحثين عن عمل،  وكذلك زيادة القيمة المضافة في الناتج المحلي للسلطنة، لذا فإننا نتوقع انخراط أكبر عدد من الشركات الكبيرة في خلق فرص استثمارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة.

يشار إلى أنّ شركة جندال شديد للحديد والصلب حصلت على جائزة غرفة تجارة وصناعة عمان في سنة 2015 كأفضل شركة داعمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تعليق عبر الفيس بوك