"ما فيش رجالة" في كليب نيللي مقدسي

 

 

 

بيروت - الوكالات

طرحت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي أغنيتها الجديدة "ما فيش رجّالة" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج فادي حداد لمدة يومين في بعقلين وأستوديوهات "Retina" في لبنان

وظهرت نيللي في الكليب بعدة إطلالات، أرادت من خلالها أن تعبر عن المراحل التي قد تمرّ بها المرأة في حياتها العصيبة والفرحة، خصوصاً أنها جسدت شخصية سيدة تطلق من زوجها بسبب تصرفاته السيئة.

واهتمت بأزيائها مستشارة الموضة سيرين أسعد التي استعانت بتصاميم للمصممة اللبنانية نتالي كرم، أما الشعر فكان لزكريا شكر من صالون "يحيى وزكريا" والماكياج لميّا عواضة. وأرادت نيللي من خلال هذا الكليب أن توصل رسالة للمرأة وهي أن الحياة لا تقف عند أي موقف صعب.

وقالت: "أرفض الرجل الذي لا يحترم المرأة ولا يُعاملها كما يجب. صحيح أن المرأة هي الكائن الأضعف في المعادلة، لكنها أيضاً قوية وتتحمل الصعاب، وتعي متى عليها المضي قدمًا.

ويذكر أن أغنية "مافيش رجّالة" من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع عادل عايش ويُشار إلى أنّ الأغنية بدأ بثها رسمياً عبر جميع المحطات والإذاعات اللبنانية والعربية. وتحضّر نيللي لأغنية منفردة جديدة تطلقها قريباً بعد "مافيش رجّالة"، إضافةً إلى ألبوم مؤلف من 12 أغنية قديمة أعادت تسجيلها.

 

تعليق عبر الفيس بوك