حل لغز جثة لفلبينية مقطوعة الرأس واليدين في الإمارات

 

 

تمكنت الشرطة الإماراتية من حل لغز جثة الخادمة الفلبينية،  مقطوعة الرأس واليدين التي تم العثور عليها بمنطقة الورقاء بدبي.

وتبين ضلوع وافد فلبيني في الجريمة، وهو قريب المجني عليها، وتم التوصل إلى مقر إقامته وبعد مخاطبة النيابة العامة تمت مداهمة شقته وتفتيشها والقبض عليه.

وكان قد تم العثور على جثة امرأة ملقاة تحت أحد الأشجار في أحد شوارع بمنطقة الورقاء.

وبالكشف والمعاينة على مسرح الحادث تبين أن الجثة لامرأة بيضاء البشرة، مجهولة الهوية مبتورة الرأس من أسفل الرقبة واليدين من الساعد فوق المعصمين، وتنبعث منها رائحة التعفن.

وقد عمد الجاني إلى بتر الرأس واليدين للقضاء على أي أثر يدل على هوية المغدورة، بينما أخفى الرأس واليدين في مكان لم يكشف عنه بعد.

بعد معاينة المكان تم وضع خطة شاملة للبحث والتحري. ومن خلال معاينة الجثة والتدقيق على الأوصاف البدنية تبين بأنها قد تعود لخادمة ودارت الشبهات بأنها امراة من الجنسية الآسيوية.

وبمواصلة عملية البحث والتحري، دارت الشبهات حول إحدى الخادمات المتغيبات من إمارة أبوظبي، وعليه تم تكليف فريق عمل للتنسيق مع كفيلها لإحضار المتعلقات الخاصة بها، وبعد مطابقة المتعلقات بالحمض النووي تبين أنها تعود للجثة التي تم العثور عليها، وهي لامرأة تدعى (م س ل) فلبينية الجنسية، تعمل لدى كفيلها في أبوظبي بمهنة سائقة، وقد تغيبت عن المنزل منذ ذلك الحين وبصورة مفاجئة ولم يعلموا سبب تغيبها.

وبعد التقصي والتحري عن معارفها والمحيطين بها، تم الاشتباه بالمدعو (ج ا س) قريب المجني عليها، وبعد مخاطبة القيادة العامة تمت مداهمة شقته، والقبض عليه.

واعترف المتهم بارتكابه الجريمة، وأن قريبته المجني عليها أقرضته مبلغ وقدره 10 آلاف درهم، وفي الفترة الأخيرة أخذت تضغط عليه وتطالبه بإلحاح لسداد الدين، ولعجزه عن فعل ذلك قرر التخلص منها بقتلها.

تعليق عبر الفيس بوك