"بي. بي" توقع مع "عمان للإبحار" اتفاقية شراكة لتدريب الشباب على المهارات القيادية

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ شركة بي.بي-عُمان وعُمان للإبحار اتفاقية جديدة لتعزيز المهارات القيادية لطلاب المراحل الجامعية من مختلف جامعات السلطنة وكلياتها؛ وذلك من خلال برنامج خزّان للقادة الشباب، الذي سُمي تيمنًا بمشروع خزّان الذي يعدُّ من أبرز المشاريع في السلطنة، وأقيم حفل التوقيع في المقر الرئيسي لشركة بي.بي-عمان، بحضور عدد من المسؤولين من كلتا الشركتين.

وسيقدم البرنامج فرصاً متكافئة للطلاب والطالبات الذين سيتم اختيارهم من مختلف الجامعات والكليات في السلطنة، وسيحظى الطلاب على فرصة لخوض برنامج تدريبي مكثف يستمر لمدة 3 أيام متواصلة بولاية المصنعة التي تحتضن كذلك مختلف برامج عُمان للإبحار الخاصة بتنمية المهارات الشخصية والمهنية. ويأتي إطلاق برنامج خزّان للقادة الشباب جزءًا من مبادرات الاستثمار الاجتماعي لشركة بي.بي-عُمان وشركة النفط العمانية للإستكشاف والإنتاج -الشريك في مشروع خزان- واستمرارًاً لبرنامج بي.بي للقادة الشباب الذي نفذته المؤسستان العام الماضي، وأسهم في تدريب 1400 طالب وطالبة من خلال أسلوب التدريب التجريبي باستخدام عدد من الأنشطة التي تضمنت الإبحار الشراعي وأنشطة بناء الفريق وغيرها. كما ساهم برنامج العام الفائت في تأهيل 8 مدربين تم اختيارهم من الباحثين عن عمل بالتعاون مع وزارة القوى العاملة، وأصبحوا اليوم موظفين لدى عُمان للإبحار ويقدمون مجموعة واسعة من أنشطة التدريب، وفي هذا العام سيتولى المدربون الثمانية تدريب الطلاب على عدد من المهارات الشخصية المهمة.

وقال المهندس يوسف بن محمد العجيلي رئيس شركة بي.بي-عُمان: "تنظر شركة بي.بي إلى مبادرات الاستثمار الاجتماعي كجزء أساسي من أنشطتها في السلطنة، وسيسهم برنامج خزّان للقادة الشباب، الذي أسميناه تيمنًا بأحد أكبر المشاريع في السلطنة، في تحقيق رؤيتنا الرامية إلى دعم المشاريع الاجتماعية، والثقافية، والتعليمية في السلطنة".

فيما قال ديفيد جراهام الرئيس التنفيذي لعُمان للإبحار تعقيبًا على هذه الشراكة: "سعداء جدًّا بتجديد شراكتنا مع شركة بي.بي-عُمان للبناء على ما أسسناه في العام الفائت وإطلاق برنامج خزّان للقادة الشباب هذا العام". وأضاف جراهام: "لدى شركة بي.بي-عُمان برنامج فاعل ونشط للاستثمار المجتمعي، ونحمل معهم هدفًا مشتركًا لتمكين الأجيال العُمانية الشابة من أجل المساهمة في توجه السلطنة نحو الاكتفاء الوطني والتنمية المستدامة".

تعليق عبر الفيس بوك