مشاركة مميزة لمجموعة القرم التجارية في "سيتي سكيب" بدبي

 

مسقط - الرُّؤية

اختتمتْ مجموعة القرم التجارية مُشاركتها بنجاح في النسخة الخامسة عشرة من معرض "سيتي سكيب جلوبال"، والذي يُقام سنويًّا في إمارة دبي؛ حيث سلَّطتْ الضوء على محفظتها المتنوعة من أحدث الحلول والخدمات المتكاملة التي تقدمها لقطاع الأعمال.

وانضمَّتْ مجموعة القرم التجارية إلى أكثر من 300 عارضاً في أكبر فعاليّةٍ تستقطب أبرز المستثمرين في القطاع العقاري على مستوى المنطقة؛ حيث تمَّ خلال المعرض تبادل المعارف ووجهات النظر بين الخبراء والمهتمين في القطاع، إضافة إلى مناقشة العديد من فرص الشراكات الاستراتيجية وسبل التعاون المشترك.

وقال سعود البوسعيدي مدير التسويق لدى مجموعة القرم التجاريّة: "سعداء بمشاركتنا في معرض "سيتي سكيب جلوبال"، والذي مثّل منصة مهمة للقطاع العقاري وجميع الصناعات الأخرى المرتبطة به كإدارة المرافق وحلول التوظيف. ومع التوقعات بوصول القيمة السوقية لقطاع إدارة المرافق العالمي إلى قرابة 50 مليار دولار أمريكي بحلول 2020، فنحن حريصون في مجموعة القرم التجارية على ترك بصمتنا في مثل هذه الفعاليات واستعراض نمو عملياتنا وخدماتنا المتكاملة وعقد الشراكات مع أهم اللاعبين الإقليميين في القطاع العقاري".

وأضاف: "لا شكَّ أننا نستفيد من النجاح الذي حققته مشاركاتنا في النسختين الماضيتين من المعرض للتواصل مع شركائنا، وإطلاعهم على ما يمكننا تقديمه لهم من حلول وخدمات؛ باعتبارنا الشريك الأمثل في مجال حلول الأعمال المتكاملة".

تعليق عبر الفيس بوك