"شراكة" توقع اتفاقية مع "بي.بي عمان" لتدشين برنامج "خزان"

 

مسقط - الرؤية

تمَّ صباح أمس بمقر شركة بي. بي. عُمان توقيع اتفاقية تدشين النسخة الثالثة من برنامج خزان لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بين شركة بي. بي. عُمان وصندوق تنمية مشروعات الشباب "شراكة".

وسوف تتولى شراكة بموجب هذه الاتفاقية تنفيذ البرنامج الذي يستهدف تطوير 20 مشروعًا تجارياً، من خلال تقييم وضع المشروع وتحديد مجالات التطوير ومتابعة أداء المشروع لمدة سنة كاملة، وسوف تقدم شركة بي. بي. عمان منحة مالية غير مستردة لكل مشروع بغرض تطوير الجوانب المحددة للتحسين. ووقع الاتفاقية ممثلاً شركة بي. بي. عُمان المهندس يوسف بن محمد العجيلي رئيس الشركة، فيما وقعها المدير العام عبد الله بن حمود الجفيلي ممثلاً شراكة، بحضور سعيد الساحب نائب رئيس مجلس إدارة صندوق تنمية مشروعات الشباب وشبيب المعمري مدير الاتصال والشؤون الخارجية بشركة بي. بي. عُمان، وموظفي الجهتين.

ويبدأ اعتبارا من اليوم الثلاثاء استلام طلبات المشاركة في البرنامج من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني "http://bp.sharakah.om". ويتلخص البرنامج في اختيار 20 مشروعا صغيرا أو متوسطا من مختلف محافظات السلطنة ووضع برنامج متكامل لتطويره من خلال معاينة أداء المشروع في عدة جوانب منها الإدارية، المالية، الموارد البشرية، الهوية، التسويق، الجودة، إتباع أفضل الممارسات، وسيتم أيضاً منح هذه المشروعات منحة مالية غير مستردة لأجل تطوير المشروع.

تعليق عبر الفيس بوك