"الدراسات المصرفية والمالية" تستقبل دفعة جديدة

 

مسقط - الرؤية

استقبلت كلية الدراسات المصرفية والمالية دفعة جديدة من الطلاب المسجلين حديثاً والبالغ عددهم حوالي 250 طالباً وطالبة في البرنامج التأسيسي للغة الإنجليزية، وحوالي 50 طالباً وطالبة في برنامج جامعة برادفورد التأسيسي. وقد نظمت الكلية برنامجاً تعريفياً بحضور عميد الكلية الدكتور أحمد بن محسن الغساني ومساعدي العميد والهيئة الأكاديمية والطلاب.

وألقى عميد الكلية كلمة رحب من خلالها بالطلاب الجدد، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم العلمية المقبلة. وقام كل قسم من أقسام الكلية بتقديم شرح حول الخدمات والأنشطة التي تقدمها الكلية. وشمل اليوم التعريفي معرضاً يضم أقسام الكلية وجماعات الأنشطة الطلابية وفقرات مخصصة لتعريف الطلبة الجُدد بالخدمات التي تقدمها الكلية.

وتقدم الكلية البرنامج التأسيسي للطلبة تأهيلاً لهم لبرامجها في الدبلوم والبكالوريوس والذي تقدمه بالارتباط مع جامعات معتمدة عالمياً؛ حيث تقدم الكلية برامج الدبلوم الوطني العالي HND منذ عام 2006، في 6 تخصصات؛ وهي: الإدارة، والموارد البشرية والمحاسبة، والتسويق وذلك بالارتباط مع مؤسسة بيرسون بالمملكة المتحدة.

وتقدم الكلية برامج البكالوريوس الوطنية في تخصصات: العلوم المالية الإسلامية، والعلوم المصرفية والمالية، والمحاسبة والتدقيق والمالية، وإدارة الأعمال، وتخصصات أخرى، بالارتباط مع جامعة برادفورد في المملكة المتحدة في تخصصات المحاسبة والمالية وتخصص الإدارة والأعمال.

تعليق عبر الفيس بوك