"ضمان ائتمان الصادرات" تشارك في "أوبكس" بإيران

مسقط - الرؤية

تشارك وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية في معرض المنتجات العُمانية "أوبكس"، الذي سيُقام بالعاصمة طهران في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وذلك خلال الفترة من 26-30 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تقدم الوكالة خلال المعرض معلومات تعريفية عن الخدمات والتغطيات التأمينية التي تقدمها للمصدرين والمنتجين العُمانيين. وتأتي مشاركة الوكالة في هذا المعرض حرصاً منها على تشجيع وترويج المنتج الوطني العماني والتواجد مع المصدرين العمانيين. ويعد هذا المعرض إحدى الخطوات المهمة لترويج المنتجات العُمانية، ويتوقع أن يشهد المعرض إقبالا كبيرا نظرا لحجم السوق الإيراني.

وقال عماد بن سعود الحارثي القائم  بأعمال المدير العام في الوكالة إن وكالة ضمان ائتمان الصادرات العُمانية تحرص دائمًا على  المشاركة في هذا المعرض والمعارض المماثلة، مشيرا الى أن هذه المشاركة هي الخامسة للوكالة في هذا المعرض، وقد شاركت سابقا في معرض المنتجات العمانية "أوبكس" بدولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة، والمعرض الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية، وفي أثيوبيا. وأضاف الحارثي: "نسعى من خلال مشاركتنا إلى التعريف بالخدمات والتسهيلات والضمانات التي تقدمها الوكالة للمصدريين العمانيين".

تعليق عبر الفيس بوك