منتخبنا للقدم الشاطئية جاهز للمنافسة على لقب "آسيوية فيتنام"

 

 

مسقط - الرُّؤية

غادرتْ بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، أمس، إلى هانوي عاصمة فيتنام؛ وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية التي تستضيفها فيتنام خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر بمشاركة 40 دولة. وترأس البعثة الشيخ منصور بن زاهر الحجري عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم والمشرف على المنتخب، إضافة إلى الجهاز الفني والإداري المكون من: طالب هلال الثانوي مدربا، ويوسف عبيد خطاب مدربا للحراس، ومازن العرفي إخصائيا للعلاج، وسيف الرواحي مسؤولا للمهمات، و12 لاعبا؛ هم: أمجد الحمداني ويحيى العريمي وجلال السناني ونوح البالزدجالي لوشي وهاني الضابط وشريف شمبيه وعبدالله الصوطي ومشعل العريمي وعبدالله البلوشي ومنذر العريمي وهيثم حارب وخالد خميس العريمي.

واستعدادا للمنافسات، أقام منتخبنا معسكرين تدريبين الأول قبل العيد واستمر حتى العاشر من سبتمبر والثاني خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى يوم أمس.

إلى ذلك، أكَّد طالب هلال مدرب منتخبنا الوطني، أنَّ الفريق جاهز لخوض غمار البطولة على الرغم من قصر فترة الإعداد التي خلت من المباريات الودية. مؤكدا أنَّ المنتخب يتطور بشكل كبير من خلال الانسجام بين اللاعبين القدامى الذين انظموا مؤخرا، كما أكد على قدرة المنتخب في الحصول على الميدالية الذهبية؛ حيث يعتبر منتخبنا من المنتخبات المرشحة لنيل اللقب لامتلاكه سجلا رائعا في منافسات كرة القدم الشاطئية الآسيوية.

ويشارك كلٌّ من تركي الصالحي وفلاح البلوشي في إدارة مباريات منافسات كرة القدم الشاطئية، ويعتبر الصالحي والبلوشي من الحكام الأكفاء؛ حيث شاركا في إدارة العديد من المباريات، كما شارك الصالحي في إدارة مباريات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية الأخيرة والتي استضافتها مدينة اسبينهو البرتغالية وتحصل على الكثير من الإشادة.

تعليق عبر الفيس بوك