"عمانتل" تطرح مبادرة تطوعية جديدة

 

مسقط - الرؤية

أعلنت عمانتل عن مبادرتها الجديدة التي حملت اسم "لوِّن عالمهم" وهي عبارة عن حملة تطوعية لتزيين المقر الرئيسي لجمعية رعاية الأطفال المعوقين بالعذيبة بالرسومات الجدارية التشكيلية للقاعات الرئيسية والفصول الدراسية، إضافة إلى تجديد الأثاث المدرسي وتوفير مجموعة من الأجهزة اللوحية ليستخدمها طلاب الجمعية في دراستهم.

والمبادرة التي تمثل خطوة جديدة لدعم المؤسسات الراعية للطفولة، تأتي في إطار ممارسة عمانتل لمسؤوليتها تجاه المجتمع عبر دعم جهود الجمعيات الخيرية والأهلية المعنية بالشأن العام، وبما يتوافق مع إستراتيجيتها "3.0" الهادفة إلى تعزيز رؤية الشركة للاستدامة ومن ضمنها المسؤولية الاجتماعية. وانطلقت المبادرة بالفعل عبر قنوات التواصل الاجتماعي لعمانتل، واستطاعت أن تحظى بإقبال واسع من المهتمين من أصحاب المواهب والمهارات في مجال فن الجرافيكي والرسم على الجدران. وخضعت المشاركات لتقييم لجنة التحكيم التي تم اختيارها للمبادرة والتي تألفت من الفنانة التشكيلية مريم بنت عبد الكريم الزدجالية مديرة الجمعية العمانية للفنون التشكيلية، والفنان أنور سونيا عميد الفن التشكيلي العماني، والفنان يوسف النحوي الذي يعد قامة عمانية بارزة في هذا المجال، وقد تم اختيار 15 مشاركاً من القائمة الشاملة للمشاركين ليتولوا تنفيذ المبادرة وتزيين مقر الجمعية بلمساتهم الفنية الخاصة.

وقالت ليلى بنت محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية في عمانتل: "كما يبدو من الاسم الذي تم اختياره للمبادرة (لون عالمهم) تسعى هذه الخطوة لإضفاء البهجة على المكان الذي يجمع الأطفال المعوقين لساعات طويلة كل يوم، هذه البيئة يجب تعزيزها بالشكل الذي يشجع هؤلاء الأطفال على التفاعل وبالتالي يُساعد على تطوير قدراتهم وصقل مهاراتهم، من هنا وجدنا أن إعادة تصميم المكان وتزيينه بالرسومات والألوان أمر جيد".

من جانبها، أثنت وفاء عبد الله الكاسبية مديرة جمعية رعاية الأطفال المعوقين على مبادرة عمانتل، وقالت: "ما يُميز الشركة العمانية للاتصالات دوماً هو قدرتها على ابتكار قنوات جديدة ومميزة للدعم المجتمعي، فكل الشكر لعمانتل على هذه المبادرة الرائدة".

 

تعليق عبر الفيس بوك