إنجاز 14.4 ألف معاملة عبر "استثمر بسهولة" في الداخلية

نزوى - الرُّؤية

سجَّل عددُ المعاملات المنجزة إلكترونيا عن طريق بوابة "استثمر بسهولة" -بإدارة التجارة والصناعة بمحافظة الداخلية ومكاتب سند بالمحافظة- 14405 معاملات؛ وذلك خلال الفترة من 1 يناير 2016 وحتى 25 أغسطس من نفس العام.

وقال عبدالله بن سيف الشندودي مدير إدارة التجارة والصناعة بمحافظة الداخلية: إنَّ المعاملات المنجزة إلكترونيا تمثلت في 7961 معاملة تاجر فرد، و6314 معاملة للشركات، و121 معاملة في مجال أعمال تجارية منزلية، و8 معاملات مكتب تمثيل تجاري وتسجيل فرع لشركة عالمية. وأضاف الشندودي بأنَّه فيما يخص المعاملات التي تم إنجازها من خلال مكاتب سند المعتمدة من الإدارة وضمن الصلاحيات الممنوحة لها -وذلك خلال الفترة ذاتها- تمثلت في 2860 معاملة تم إنجازها في المحافظة. وأشاد مدير إدارة التجارة والصناعة بمحافظة الداخلية بالخدمات التي يتم تقديمها من خلال بوابة "استثمر بسهولة".. قائلا: تعمل البوابة على سرعة إنجاز المعاملات وتوفير معدلات عالية من الدقة في تبادل المعلومات بين الجهات المعنية، وتساعد المعنيين على اتخاذ القرار المبني على بيانات ذات جودة عالية. مؤكدا أنَّ مشروع "استثمر بسهولة" أسهم في معالجة تعدد السجلات للأفراد وتحسين بيئة الأعمال للمستثمرين.

وأكَّد الشندودي أن توجه المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى الخدمات الإلكترونية، أسهم في ارتفاع عدد المعاملات المنجزة، إضافة إلى تخفيف التزاحم من قبل المراجعين لإدارة التجارة والصناعة بمحافظة الداخلية.

تعليق عبر الفيس بوك