انطلاق بطولة "الاتفاق للقدم الشاطئية".. الجمعة المقبل

 

الرُّؤية - خالد الخوالدي

أُجريت، أمس، مراسم سحب قرعة بطولة الاتفاق الشاطئية الأولى لكرة القدم، تحت رعاية الشيخ أحمد بن سلطان بن سيف الحوسني، وبحضور الشيخ عبدالله بن زاهر الحوسني الرئيس السابق لنادي الخابورة، وراشد بن خميس الحكماني رئيس لجنة شؤون الفرق الأهلية، وعدد من رؤساء ومندوبي الفرق الأهلية المشاركة، وأعضاء فريق الاتفاق، وجمع كبير من محبي الكرة الشاطئية بالولاية.

وافتتح راعي المناسبة حفل القرعة بإطلاق إعلان البدء لسباق الدراجات الهوائية، تلاها سباق الجري الذي كان لمسافة 2.5 كم تقريباً، بعدها أقيمت مسابقة شد الحبل علی أرضية ملعب البطولة والتي فاز بها فريق الإتفاق (أ) علی حساب فريق الاتفاق (ب).

بعدها، تم تكريم الفائزين في المسابقات المصاحبة للبطولة، وتقديم هدية تذكارية من اللجنة المنظمة للبطولة.

وفي ختام الحفل، قدم الشيخ راعي المناسبة شكره للجنة المنظمة علی حفاوة الاستقبال وحسن تنظيم حفل سحب القرعة، وكذلك علی تنظيمهم البطولة الشاطئية لكرة القدم. مؤكداً الدور الرئيسي للفرق الأهلية في إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة ومنها كرة القدم الشاطئية بهدف إكتشاف المواهب الرياضية في الولاية في مثل هذه الألعاب.. وستنطلق بطولة الاتفاق الأولى لكرة القدم الشاطئية بتاريخ 23 من الشهر الجاري على أن تختتم بتاريخ 22 أكتوبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك