لقاء نقاشي لتقييم وتطوير برنامج الكفاءات الحكومية

 

مسقط - الرؤية

عقد لقاء لمنتسبي برنامج الكفاءات الحكومية بهدف تقييم وتطوير البرنامج وطرح المقترحات والرؤى المناسبة للبرامج في المستقبل، وحضر اللقاء كل من سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، والسيد زكي بن هلال البوسعيدي الرئيس التنفيذي  لمعهد الإدارة العامة، والمهندس عامر بن مصطفى الفاضل المُدير التنفيذي لشركة كفاءة لتنمية الموارد البشرية، وهي الشركة المنفذة للبرنامج، وبعض من منتسبي البرنامج.

وتمَّ توزيع الحضور إلى فريقي عمل، وطلب منهم العمل على وضع رؤاهم وتقييمهم من خلال ثلاثة محاور؛ أولها المحاور الفاعلة والتي كان لها تأثير إيجابي بالبرنامج، وثانياً المحاور التي ليست ضرورية أو لم تلاقي تطلعات الحضور، وأخيرًا المقترحات التي يرونها مناسبة للبرامج مستقبلاً. كما تم التوافق على تعزيز هذا البرنامج وإيجاد منهجية للتواصل وأهمية الاستفادة من منتسبي البرنامج في تعزيز فاعلية الأداء الحكومي، وكذلك إيجاد مسار واضح لتعزيز قدراتهم الفردية والجماعية من خلال تبني ورش عمل وكذلك مسارات تدريبية متقدمة.

يشار إلى أنَّ برنامج الكفاءات الحكومية تُشرف عليه وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع معهد الإدارة العامة وشركة كفاءة لتنمية الموارد البشرية ويستهدف شاغلي وظائف الإدارة العليا بوحدات الجهاز الإداري للدولة.

تعليق عبر الفيس بوك