"بي. بي" تتعاون مع "إنجاز عمان" لتنفيذ برامج تعليمية وتدريبية

 

 

مسقط - الرُّؤية

وقَّعتْ شركة بي.بي-عُمان ومؤسسة "إنجاز عُمان"، اتفاقية جديدة لتنفيذ عدد من البرامج التي تُسهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي في السلطنة. ويأتي توقيع الاتفاقية للسنة الثالثة على التوالي؛ تأكيدا لالتزامهما المتين تجاه تطوير النشء العماني، ورواد الأعمال، والمرأة؛ من خلال تنفيذ مجموعة مُتنوعة من المبادرات التعليمية والبرامج التدريبية، وتقديمها لأكثر من 30 ألف عماني حتى الآن مُعزِّزة بذلك القيمة المحلية المضافة.

وقام بتوقيع الاتفاقية -التي من شأنها أن تُسهم في خدمة أهداف التنمية الوطنية- كلٌّ من: خولة بنت حمود الحارثية المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز عُمان، والمهندس يوسف بن محمد العجيلي رئيس شركة بي.بي-عُمان. وبهذا تواصل "إنجاز عُمان" دورها الفاعل كشريك تنفيذي للجانب التعليمي من برنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي.بي-عُمان، والذي يُقدِّم مُبادرات مجتمعية متنوعة عبر تنفيذ أنشطة تعليمية وتدريبية تعزز التنمية الاجتماعية والمهنية. ويعدُّ هذا الجانب التعليمي هو الأبرز من بين الجوانب المتنوعة الذي يحتضنها برنامج الاستثمار الاجتماعي. وحول تجديد التعاون بين المؤسستين، قال العجيلي: "قدّمت إستراتيجية برنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة بي.بي-عُمان نموذجا فريدا أثبت نجاحه منذ انطلاقته الأولى قبل سنوات قليلة. ويسعى البرنامج إلى البناء على شغف أبناء السلطنة وبناتها للمساهمة في عملية التنمية، إضافة إلى فتح آفاق أوسع من شأنها أن تقدم قيمة مضافة للجميع عبر تعزيز قدراتهم وإمكانياتهم".

وفيما يتعلق بأهداف البرنامج، قالت الحارثية: "نؤمن بأنَّ تنمية الأفراد الموهوبين هو مفتاح النجاح والازدهار والتقدم المستدام على الصعيد الوطني؛ لذا فإننا نسعى لتوحيد جهودنا مع جهود المشاركين في برامجنا ونتشارك الرغبة الصادقة للعمل من أجل تطوير الذات لما يشكله الأمر من أهمية للتنمية في البلد".

تعليق عبر الفيس بوك