بنك العز يوفر "العيدية" عبر جهاز الصرف التفاعلي بمسقط جراند مول

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي لثاني مرة في السلطنة من توفير "عيدية" العيد عبر جهاز الصرف التفاعلي بمسقط جراند مول، دون الحاجة للتوجه إلى أحد الفروع والوقوف في طوابير الانتظار؛ حيث تم توفير كافة التسهيلات للعملاء للحصول على العيدية عبر فئات نقدية مُتعددة من بينها فئة الريال والخمسة ريالات والعشرون ريالا والخمسون ريالا من الساعة 10 صباحاً وحتى العاشرة ليلا.

ويُعد بنك العز الإسلامي أوَّل بنك في السلطنة يُقدم تقنية جهاز الصرف التفاعلي من شركة إن سي آر (NCR)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات معاملات المُستهلكين. وتتمثل الميزة الأبرز لجهاز الصرف الآلي المزود بتقنيات الفيديو في وجود الاتصال المباشر بين العميل وموظف البنك. ومن المعاملات التي يُمكن للعملاء إجراؤها عبر هذا الجهاز السحب النقدي فوق السقف المُحدد لليوم والإيداع النقدي وإيداع الشيكات وصرف الشيكات ودفع مستحقات بطاقات الائتمان وتحويل الأموال. وحول الخدمات والتقنيات الإلكترونية التي يوفرها بنك العز الإسلامي، قال صادق اللواتي رئيس القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي: "نسعى بشكل مستمر إلى توفير أحدث الوسائل التقنية من أجل إرضاء عملائنا لأننا ننطلق في عملنا من شعار "العميل أولاً والخدمة قبل كل شيء" ولأجل ذلك فقد حرصنا على أن يتم توفير عيدية العيد عبر جهاز الصرف التفاعلي حتى نوفر على عملائنا عناء الذهاب أو التوجه إلى أيّ فرع من فروع بنك العز الإسلامي".

وأكد أنّ القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي تشهد إقبالاً كبيرًا لأنها أصبحت تُقدم للعملاء تجربةً مختلفة ومميزة في سداد فواتيرهم وتحويل الأموال محلياً وخارجياً وسداد رسوم البطاقات الائتمانية وكذلك القدرة على إيداع الشيكات وسحب المبالغ النقدية التي تصل إلى 10 آلاف ريال عُماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك