"مازيراتي" تقدم عروضا خاصة على جيبلي و كواتروبورتيه بمناسبة العيد

 

مسقط - الرؤية

طرحت شركة الفردان للسيّارات- الوكيل الرسمي والحصري لسيّارات مازيراتي في سلطنة عُمان- طريقةً فريدة للعملاء للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، فعند شراء أي من طرازات مازيراتي جيبلي أو كواتروبورتيه 2016، يحصل العميل على عرض حصري يتضمن باقة ضمان وصيانة لمدة خمس سنوات.

وقال محمد الزواوي مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات: "قرّرنا الاحتفال بعيد الأضحى المُبارك هذه السنة بعرض جديد نقدمه لعملائنا وللشعب العماني الطيب. وسيسري العرض حتى نهاية شهر أكتوبر."

وتأسست مازيراتي في مدينة بولونيا الإيطالية عام 1914، ومنذ ذلك الحين أصبحت من شركات السيارات الرائدة التي تمزج ما بين الطابع الرياضي والفخامة في آن واحد، إلى جانب تميّزها بروعة التصميم الإيطالي والحرفية في التفاصيل. وقد استُلهم شعار مازيراتي عن رمح ثلاثي الرؤوس من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. وبالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه السيارة النخبوية للشركة، وجيبلي السيارة السيدان التنفيذية الرياضية الجديدة نجاحات كبيرة.

ومازيراتي هي شركة إيطالية متخصصة في إنتاج السيارات الفخمة. تأسست في 1 ديسمبر 1914 في مدينة بولونيا الإيطالية على يد مؤسسها الفيري مازيراتي وإخوانه. ساهمت العاطفة والموهبة في تكوين روح الشركة: فالابتكار، والتميز، والتحدي، ينعكس في روح العلامة التجارية والمتمثل في تقديم كل ما هو مميز او "يعاكس المألوف". يقع المقر الرئيسي الحالي للشركة والمصنع في مدينة مودينا بإيطاليا. كما تم افتتاح مصنعاً جديداً من الدرجة الاولى، استنادا على أعلى معايير الجودة العالمية بالقرب من تورينو (إيطاليا)، في عام 2013. تم امتلاك شركة مازيراتي من قبل شركة فيات منذ عام 1993، التي غدت من عمالقة صانعي السيارات في إيطاليا.

تعليق عبر الفيس بوك