الأحمر الصغير يخسر لقاءه الثاني أمام نظيره السعودي

...
...
...
...
...


الرؤية - أحمد السلماني
تصوير- عبدالله البريكي
خسر منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الإعدادية الأخيرة أمام شقيقه السعودي بهدفين لهدف وذلك في إطار إستعدادات المنتخبين للنهائيات الآسيوية والتي ستنطلق في مدينة جوا الهندية ،تقدم ثامر الزعابي لمنتخبنا وعادل محمد منصور للسعوديه قبل أن بضيق حمد العبدان هدف الفوز للأخضر وكان اللقاء الأول قد انتهى سعوديا بهدف أيضا.
الشوط الأول انتهى بهدف لمنتخبنا عن طريق المهاجم ثامر الزعابي الذي تحصل على كرة في منطقة العمليات سددها بسهولة في الشباك ااسعودية حيث تبادلا السيطرة والهجمات ولكن بدون فاعلية نظرا لرعونة المهاجمين والإنضباط التكتيكي العالي للدفاعات مع أفضلية نسبية للأحمر الصغير والذي خرج بنتيجة إيجابية أداء ونتيجة
تغير الأداء للأخضر ااسعودي الصغير وسيطر على منطقة وسط ملعب منتخبنا ليترجم ذلك محمد منصور المتألق ويسكن الكرة برأسه في الشباك الحمراء.
لم يكتف السعوديون بنتيجة التعادل ليستمر تنويع اللعب لديهم من الأطراف والعمق ومن تبادل للكرة تهادت للمتألق حمد العبدان الذي أودع بسهولة في مرمى منتخبنا معلنا هدف التقدم السعودي.
واستنر رتم المنتخب السعودي السريع في مقابل تراجع لأداء الأحمر لينتهي اللقاء لمصلخة المنتخب السعودي للناشئين بهظفين لهدف.

تعليق عبر الفيس بوك