"العمانية للغاز الطبيعي المسال" تدعم تجهيز المركز الثقافي ببلدة سرور في سمائل

 

مسقط - الرُّؤية

دشنت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، مشروع تجهيز المركز الثقافي ببلدة سرور بولاية سمائل بمختلف الأجهزة الإلكترونية، ويأتي هذا المشروع في إطار الاتفاقية التي وقعتها الشركة في وقت سابق، وتفعيلاً للدور الحيوي الذي تقوم به المراكز الثقافية في المساهمة في التنمية البشرية ونشر وترسيخ الثقافة والعلوم بكافة أنواعها.

وتضمنت الاتفاقية تمويل المركز بأجهزة الحاسب الآلي وملحقاته وقطع أثاث حديثة، إضافة إلى أجهزة للشبكات والإنترنت والتي ستخدم مرتادي المركز ويُسهم في تسهيل تلقي المعارف والمعلومات عبر استخدام وسائل التقانة الحديثة، مما يعود بالأثر الإيجابي في الرقي بالمجتمع المحلي بمختلف مؤسساته. ومن الجدير بالذكر أن المركز الثقافي يساهم في غرس المبادئ الثقافية لدى مختلف شرائح المجتمع وخاصة النشء الجديد. ورعى حفل الافتتاح سعادة يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل، وبحضور راشد بن عبد الله الناصري مدير أول الخدمات والاستثمار بالمؤسسة التنموية للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال وعدد من المسؤولين بالشركة.

وتعد الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أكبر مستثمر من القطاع الخاص في برامج المسؤولية الاجتماعية في السلطنة. حيث تقوم الشركة بدعم العديد من مشاريع الحكومة الرامية إلى تطوير قطاعات البنية التحتية، والتعليم، والزراعة، والرعاية الصحية، والبيئة والعديد من القطاعات الأخرى التي تساهم في تنمية وتقدم المجتمع العماني. وفي عام 2008، حصلت الشركة على "الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" وذلك تقديرًا لجهودها في برامج الاستثمار الاجتماعي في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك