عروض غير مسبوقة وجوائز نقدية على "ميتسوبيشي مونتيرو"

 

مسقط - الرؤية

كشفت الشركة العامة للسيارات- الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- عن عروضها الخاصة بطراز ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية  2016، ضمن عروضها الخاصة التي أطقلت مؤخرًا تحت عنوان "أقل الأسعار وأعلى الهدايا النقدية".

وتشمل العروض الأسعار الجذابة بالإضافة إلى المزايا المذهلة كالهدايا النقدية وخدمة الصيانة المجانية والتسجيل المجاني والمساعدة على الطريق وغيرها الكثير من المزايا الرائعة. ويمكن لكل من يقتني ميتسوبيشي مونتيرو الرياضية خلال فترة العرض الجديد والذي يستمر حتى 21 أكتوبر الاستفادة من المزايا التي يوفرها العرض مثل الضمان غير محدود المسافة والممتد لمدة 6 سنوات كاملة، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات. وخدمة الصيانة المجانية لمدة سنتين أو 30000 كيلومتر، والتسجيل المجاني،  بالإضافة إلى الجوائز النقدية التي تصل إلى 2,600 ريال عُماني.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "تتميز مونتيرو الرياضية بتوافر تقنيات تعد الأكثر تقدماً في ميتسوبيشي، كما تتمتع بتصميم خارجي مطور حتى في أدق التفاصيل علاوة على الأداء العالي والمقصورة الداخلية الملائمة بالإضافة إلى قائمة من خصائص السلامة المتقدمة، فضلًا عن الجودة والاعتمادية العالية، كل ذلك مدعوم بضمان غير محدود المسافة والممتد لمدة 6 سنوات كاملة، ما يضمن راحة البال لمالكي ميتسوبيشي مونتيرو، ومع هذا العرض فإننا نجعل من امتلاك ميتسوبيشي مونتيرو في متناول اليد مع هدايا نقدية وباقة الخدمات الممتدة لسنتين وغيرها الكثير من الفوائد القيمة للعملاء".

ويتمتع طراز ميتسوبيي مونتيرو الجديد بمبدأ التصميم الأنيق والراحة على الطرقات الوعرة؛ إذ يعمل المحرك سداسي الأسطوانات بالإضافة إلى ناقل السرعة الأوتوماتيكي ذي الـ8 سرعات على تأكيد الأداء القوي والسرعة العالية لميتسوبيشي مونتيرو الرياضية، حتى مع وجود الحمولة الثقيلة أو الصعود إلى الطرق الجبلية الوعرة، وتتمتع مونتيرو سبورت الجديدة كلياً بخصائص السلامة المُتكاملة، أي تلك التي يقوم السائق بتفعيلها، إضافة إلى الأنظمة التي تعمل تلقائياً لدى الحاجة إليها، فضلًا عن تفوقها في الأداء البيئي مُقارنة بمثيلاتها من نفس الفئة.

تعليق عبر الفيس بوك