أمسية رياضية تجمع 25 صحفيا وإعلاميا على مائدة "تارما" استعدادا للموسم الجديد.. وصحم وفنجاء يركلان ضربة البداية

 

 

مسقط - الرُّؤية

التقى 25 صحفيًّا وإعلاميا رياضيًّا في أمسية رعاها سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الاداري، وبحضور الشيخ شبيب بن سلطان الحوسني رئيس رابطة دوري المحترفين، في مطعم تارما بمجمع بانوراما بالغبرة، استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، الذي تنطلق أولى فعالياته بمباراة السوبر بين فريقي صحم وفنجاء على ملعب استاد السيب الرياضي، غدًا القادم.

وأعرب سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي راعي الاحتفالية عن سعادته بحضور هذا التجمع الرائع للصحفيين الرياضيين والتعرف عن قرب على الصحفيين الشباب الذين يمارسون هذه المهنة ونقل الأحداث الرياضية بأقلامهم، كما أعرب عن شكره وتقديره على الدعوة التي تلقاها لرعاية هذه الأمسية.

بينما عبر الشيخ شبيب بن سلطان الحوسني عن بالغ سعادته لحضور الأمسية التي ضمَّت نخبة من الصحفيين العمانيين الشباب الذين يتابعون الحراك الرياضي المحلي وينقلون ما يجري بكل أمانة وصدق. وأعرب عن سعادته بالتعرف عن قرب على الصحفيين الذين حضروا هذه الأمسية، وتبادل الأحاديث التي تخص الشأن الرياضي. كما أعرب الزملاء الصحفيون عن سعادتهم بحضور الأمسية التي جمعتهم ببعضهم وبزملاء المهنة، كما أشاروا إلى أنَّ هذا التجمع هو تحفيز جيد للانطلاق بنشاط في الموسم الرياضي القادم ومتابعة كل ما من شأنه يخص دوري المحترفين والدوريات الأخرى في الألعاب الأخرى، مُثمنين الجهود التي قام بها الزميل عبدالعزيز الزدجالي الذي نظم الأمسية، ونجح في تجميع الشباب وتوفير جو مليء بالبهجة والفرحة للزملاء الصحفيين.

وألقى الزدجالي كلمة؛ رحَّب فيها بسعادة السيد راعي الحفل والحضور، وأكد أن هذه الامسية تأتي كبادرة لتجميع شباب المهنة في جو ودي قبل انطلاق الموسم الرياضي وهي فرصة لتبادل الأحاديث الجانبية والحديث عن المستجدات في الشارع الرياضي بشكل عام. وفي ختام كلمته، وجَّه الزدجالي شكره إلى علي بن يوسف الهوتي صاحب مطعم تارما على استضافته للقاء. مؤكدا الدور الحيوي للقطاع الخاص في الرقي بالمنظومة الرياضية.

كما ألقى الزميل سعيد الهنداسي قصيدة في حب الوطن، وفي ختام الأمسية تمَّ السحب على مجموعة من الجوائز للزملاء الصحفيين، كما تم تقديم هدية لسعادة السيد راعي الأمسية ورئيس رابطة دوري المحترفين.

تعليق عبر الفيس بوك