"الاختيار للدعاية والإعلان" تستقدم أحدث تقنيات أفلام الفيديو ثلاثية الأبعاد

 

مسقط - الرؤية

أعلنت وكالة الاختيار للدعاية والإعلان عن استقدام أحدث تقنيات أفلام الفيديو ثلاثية الأبعاد "3D"، وصناعة المجسّمات فائقة الجودة لتلبية احتياجات السوق العماني وتنفيذ عدد من العقود التي أبرمتها مع عدد من شركات التطوير العقاري.

وقال فادي زهير الحاج الرئيس التنفيذي للوكالة إنّ الشركة باتت مستعدة لتلبية رغبات شركات التطوير العقاري بإدخال هذه التقنيات لديها، والتي يعمل عليها فريق عملها الفني ذي الخبرة والكفاءة العالية. وأوضح الحاج أنّ الوكالة أنجزت العديد من هذه الخدمات لشركات تطوير عقاري بجودة عالية ولاقت استحساناً كبيراً في الأسواق مما جعل الوكالة تستقدم المزيد من التقنيات والفنيين للوفاء بالطلبات التي تلقتها من شركات التطوير العقاري.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى أنّ الوكالة تقوم بدراسة متطلبات مشاريع التطوير العقاري سواء من الأفلام ثلاثية الأبعاد وإعداد الرسومات الخاصة بالمرافق وتنفيذ المجسمات، إضافة إلى أعمال الدعاية والإعلان بوسائل الإعلام المختلفة وتصميم وطباعة الكتيبات الخاصة بالمشروع بالإضافة إلى تنفيذ وترتيب حفل التدشين إلى جانب المساهمة في تسويق المشروع ديجيتال عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك