الموارد البشرية في "أوربك".. مهارات كبيرة في مسارات صحيحة

 

 

نحن نضع مجمل تركيزنا على الدور الإستراتيجي للموارد البشرية بدلاً من دورها الإجرائي أو التقليدي. وأقصد بالدور الإستراتيجي نظام إدارة الأداء والتدريب وإطلاق العنان لقدرات ومهارات موظفينا. ونحن نؤمن إيماناً راسخاً بأنَّ هذا سيُمكِّننا من تحقيق قيمة إضافية أكثر من الطُرق التقليدية التي تركز على العمليات اليومية. إن تركيزنا قائم على تطوير وتحفيز الموظفين ونحن نُشجِّع على تحقيق المرونة ونثق بهم لتحقيق أداء أفضل كما نهدف إلى مساعدة الأفراد على الأداء بشكل أفضل وتقديم خدمات أفضل.

ونظراً للتَّطور الكبير الذي تشهده أوربك في إطار تنفيذها لمشاريعها الثلاثة الكبرى (مشروع تحسين مصفاة صحار-2016، مشروع خط أنابيب مسقط - صحار- 2017، مشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية- 2020)، فنحن بحاجة لمضاعفة القوى العاملة لدينا خلال الأعوام القادمة بنحو 3.000 موظف بحلول عام 2020م. مما سيُعزز من أداء أوربك كونها شركة رائدة في قطاع النَّفط والغاز وسيزيد من إسهامها في مجال القيمة المحلية المُضافة.

نحن محظوظون لكوننا في شركة أوربك بالنظر إلى عوامل السوق حيث إنّ أغلب الشركات تقوم بتقليص عدد موظفيها بينما نحن نعمل في شركة تتوسع وتزيد من حجم القوى العاملة لديها. ونحن اليوم نقوم باستقطاب واستقبال المواهب المُناسبة التي تتواصل معنا للانضمام لأوربك؛ نظرًا لمشاريع النمو الإستراتيجية التي نقوم بتنفيذها. حيث إننا نتحسن مع الوقت ونأمل موازاة عملياتنا ودمجها بشكل أفضل.

 

 

نوفل السعيدي

مدير عام خدمات الموارد البشرية - أوربك

nofal.alsaidi@orpic.om

تعليق عبر الفيس بوك