"لولو هايبر ماركت" يزيح الستار عن فرع الرستاق في إطار خطط مجموعة التجزئة للتوسع بالسلطنة

 

الرستاق- الرؤية

رعى سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة افتتاح الفرع الجديد لسلسلة متاجر لولو هايبر ماركت في ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، في إطار سعي مجموعة التجزئة الرائدة لتحقيق المزيد من النمو التدريجي للمجموعة في السلطنة.

وتم افتتاح المنفذ رقم 129 رسميًا، بحضور عدد من كبار المسؤولين من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية، وبحضور يوسف علي  رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو، وسيفي رابوالا الرئيس التنفيذي للمجموعة، وأشرف علي المدير التنفيذي، وأنانت إي في المدير العام للولو عمان والهند، وشبير كي اي المدير الإقليمي للولو عمان والعديد من الشخصيات وكبار المسؤولين التنفيذيين في لولو، وعدد كبير من الحضور وهذا المتجر يعتبر رقم 17 من سلسلة لولو هايبر ماركت في سلطنة عمان.

ويمتد الفرع الجديد على مساحة تبلغ حوالي 75000 قدم مربع، ويقع في موقع ممتاز بالرستاق. وقد تم تصميم المتجر لتلبية الاحتياجات اليومية للسكان في الرستاق مع التركيز بشكل خاص على راحتهم وكسب الوقت. ويتميز التصميم بالأناقة، كما أنّ الهايبر ماركت يُعرض قسم المواد الغذائية الطازجة والملابس الجاهزة والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، والقرطاسية والأجهزة المنزلية. كما يحتوي المنفذ على أوسع نطاق واسع من اختيارات العلامات التجارية ذات المستوى العالمي وخطوط الإنتاج وبأسعار معقولة تحت سقف واحد.

وبمناسبة الافتتاح، قال يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو "نحن في غاية السعادة بافتتاح مشروع آخر في سلطنة عمان، والذي يحدد بوضوح أن جميع استراتيجيات التوسع تتقدم بسرعة وتسير على الطريق الصحيح. كما أننا نسعى لفهم احتياجات العملاء وتزويدهم بمنتجات عالية الجودة مع تقديم تجربة تسوق راقية في مختلف المدن".

 وأضاف "نتقدم بالشكر الجزيل إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم– حفظه الله ورعاه- والشعب الكريم في هذه البلاد الذي وفر لنا التشجيع والدعم، الذي ظلت دائما القوة الدافعة لنا لتحديد أهدافنا والعمل من أجل ذلك".

تعليق عبر الفيس بوك